بعد بيعها.. تعرف على سعر سيارة الشيف بوراك الفارهة

تعرف على سعر سيارة الشيف بوراك

تعرف على سعر سيارة الشيف بوراك - أعلن الشيف بوراك عن افتتاح مطعم جديد في مدينة اسطنبول خلال شهر سبتمبر من العام 2023. يأتي هذا الإعلان بعدما قام برفع دعوى قضائية ضد والده، اتهمه فيها بالاحتيال عليه وبيع بعض المطاعم الشهيرة التي يملكها بوراك دون علمه. ويبدو أن هذا النزاع القانوني قد أثّر على علاقة بوراك مع والده، ودفعه للبحث عن فرص جديدة واستثمارات في مجال المطاعم في اسطنبول.

تعرف على سعر سيارة الشيف بوراك 

ووفقًا للمصادر، يبدو أن الشيف بوراك قرر تمويل مطعمه الجديد في إسطنبول عن طريق بيع سيارته الفاخرة من نوع Ford Mustang GT 2019، حيث تم بيعها بسعر قدره 973.000 جنيه مصري، ما يعادل تقريبًا 678501.07 ليرة تركية. وقد قرر بوراك استثمار هذا المبلغ في شراء المطعم الجديد وتطويره ليكون من أبرز وجهات الطعام في إسطنبول.

سيارة الشيف بوراك -  نشر الشيف بوراك صورة له بصحبة سيارته Ford Mustang GT 2019 عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام في نهاية عام 2018. ومؤخرًا، بعد الأزمة التي واجهها مع والده وتهمة الاحتيال عليه، اتخذ قرارًا ببيع السيارة واستثمار مبلغ البيع في شراء محل جديد في إسطنبول. وتم تحديد موعد افتتاح المحل الجديد في شهر سبتمبر المقبل، حيث يطمح بوراك أن يقدم تجربة طعام فريدة ومتميزة لزبائنه في هذا المكان الجديد.

افتتاح مطعم جديد لـ الشيف بوراك في إسطنبول

سيارة الشيف بوراك -  الشيف التركي بوراك أوزدميرد كشف عن موعد افتتاح مطعمه الجديد في إسطنبول من خلال فيديو نشره مساء أمس عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام. في الفيديو، قام بتصوير التجهيزات الأولية للمطعم، حيث بدا واضحًا حماس ه واستعداده لتقديم تجربة مميزة لرواد المطعم الجديد. وعبر عن شكره وامتنانه لمتابعيه وجمهوره على دعمهم الكبير له ولمشروعه الجديد.

هذا الإعلان يشير إلى حماس الشيف بوراك واهتمامه بمشاركة جمهوره بكل تفاصيل المطعم الجديد ومراحل تجهيزه. ومن المتوقع أن يكون المطعم مكانًا مميزًا يقدم تجربة فريدة من نوعها للزبائن وعشاق الطعام، ويعكس رؤية الشيف بوراك في تقديم أفضل وأشهى الأطباق والوجبات في جو من الرفاهية والتميز.

الشيف بوراك يرفع دعوى قضائية ضد والده

سيارة الشيف بوراك -  تم تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الشيف التركي بوراك بحالة حزن واضحة. وفي الفيديو، أوضح بوراك أنه اضطر لاتخاذ خطوة قانونية ضد والده بتهمة الاحتيال عليه وبيع الاسم التجاري الخاص به. وأشار إلى أن هذا القرار كان صعبًا عليه، لكنه اضطر إليه لحماية حقوقه ومشروعه الذي بناه بجهد كبير.

من هو الشيف بوراك؟

الشيف بوراك أو بوراك أوزدميرد هو شيف تركي مشهور عالميًا، يعتبر واحدًا من أشهر الطهاة والشيفات في تركيا والعالم. وُلد بوراك في 8 ديسمبر 1994 في مدينة إسطنبول بتركيا. اشتهر بوراك بمهارته الفريدة في إعداد الأطباق اللحوم والمشويات والوصفات التقليدية التركية.

سيارة الشيف بوراك -  انتشرت شهرته بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واكتسب شهرة كبيرة على موقع "إنستجرام" حيث ينشر فيديوهات لإعداد الطعام بأسلوب فني رائع وجذاب. يُطلق على بوراك لقب "الشيف النجم"، ويتابعه ملايين المتابعين حول العالم.

قام بوراك بتأسيس العديد من المطاعم الناجحة في إسطنبول وتركيا، ويُعتبر وجوده ومطاعمه من الوجهات السياحية الشهيرة في تركيا. كما قام بالتوسع عالميًا من خلال افتتاح فروع لمطاعمه في بعض المدن العالمية.

بوراك يمتاز بمهارته الفريدة في تجهيز الطعام، وقد اكتسب شعبية كبيرة من خلال تقديمه لوجبات ذات مظهر رائع ومغري. يُعتبر بوراك رمزًا للطهي التركي الحديث ويحظى بشعبية كبيرة بين محبي المأكولات التركية والعالمية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد