فصائل فلسطينية تعقب على اقتحام قوات الاحتلال لمخيم نور شمس بالضفة

علم الجهاد اللإسلامي

عقبت فصائل فلسطينية، اليوم الاثنين 24 يوليو 2023، على اقتحامات جيش الاحتلال في شمال الضفة وجنوبها، وخاصة في مخيم عسكر ومخيم نور شمس بالضفة المحتلة، وتصدي المقاومين الفلسطينيين لتلك الاقتحامات.

وفيما يلي نصوص التصريحات كما وصلت "سوا":

الجهاد الإسلامي:

بسـم الله الرحمـن الرحيـم

تصريـح صحـفـي

صـادر عــن الناطـق باسـم حركـة الجهـاد الإسلامي أ. طــارق سلمــي تعقيبًا على تصدي أبطال سرايا القدس وكتائبها والمقاومة الباسلة لاقتحامات جيش العدو في مناطق بالضفة المحتلة.

▪️نوجه التحية للمجاهدين والمقاومين البواسل الذين تمترسوا في مواقعهم بكل عزم وثبات ، وواجهوا اقتحامات جيش العدو في شمال الضفة وجنوبها ، وخاصة في مخيم عسكر ومخيم نور شمس بالضفة المحتلة.

▪️لقد أكد مجاهدونا الأبطال في كتيبة طولكرم وكتيبة نابلس التابعتين لسرايا القدس أن المقاومة هي السبيل الوحيد لمواجهة العدو الصهيوني ، وأن جذوة المقاومة ستبقى مشتعلة و لن تطفئها كل محاولات ومخططات الملاحقة والقمع والترهيب .

▪️نشيد بوحدة صف المقاومة ونؤكد أن هذه الوحدة هي النبراس والنموذج الملهم لكل أبناء شعبنا الذي يرى في المقاومة أملاً ونصراً ونوراً يبدد الظلام وسبيلاً للدفاع عن القدس وتحرير المسجد الأقصى بإذن الله.

الاثنين 6 محرم 1445هـ، 24 يوليو 2023م

 

حماس :

حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس:

نحيي البطولة والبسالة للمقاومين في الضفة الغربية الذين تصدوا لاقتحامات جيش العدو الليلة واشتبكوا معه.

هذا الحضور المتصاعد للمقاومة يؤكد من جديد قدرة المقاومة على الاستمرار بالرغم من كل عدوان الاحتلال وجرائمه.

العدوان الصهيوني المتصاعد في القدس والضفة الغربية ، يزيد من مسؤولية الجميع لصياغة استراتيجية وطنية موحدة لمواجهة حكومة المستوطنين الفاشية ، كأحد مخرجات الامناء العامين للفصائل الفلسطينية في القاهرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد