شاهد: جمهور مسلسل كريستال يعود لمتابعة مسلسل حرب الورود

جمهور مسلسل كريستال يعود لمتابعة مسلسل حرب الورود

جمهور مسلسل كريستال يعود لمتابعة مسلسل حرب الورود- توجه جمهور مسلسل كريستال إلى متابعة النسخة التركية منه حرب الورود والذي عرض عام 2016 بعد تصعد وتيرة أحداث مسلسل كريستال، حيث يبحث الكثيرين عبر محرك البحث "جوجل" عن مسلسل حرب الورود Güllerin Savaşı

وتصدر مسلسل كريستال المقتبس عن الدراما التركية حرب الورود حديث الجمهور و"الترند" بعد أيام قليلة من عرضه على قناة ام بي سي 1.

ويحرص جمهور مسلسل كريستال على متابعة الأحداث القادمة من المسلسل، فيما قارن المتابعين للنسخة التركية من المسلسل عبر السوشيال ميديا.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية عن رأي المتابعين في مسلسل كريستال وحرب الورود وموعد عرض مسلسل كريستال وحرب الورود، و أبطال مسلسل كريستال بين النسخة العربية والتركية و قصة مسلسل كريستال خلال المقال.

قصة مسلسل كريستال

يبحث الكثيرين عن مسلسل كريستال عبر محرك البحث جوجل وهو النسخة العربية من المسلسل التركي حرب الورود Güllerin Savaşı، لذا سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية قصة مسلسل كريستال ر هذا المقال.

و يعتبر مسلسل كريستال هو النسخة العربية من المسلسل التركي حرب الورود Güllerin SavaşıK، حيث يتحدّث عن مصمّمة الأزياء عليا (التي تجسّد دورها الممثلة باميلا الكيك) و تعود من الخارج بعد وفاة والدها، و تتفاجئ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها باسل حتى تحصل على الميراث.

فيما تصطدم بفاي (التي تلعب دورها الممثلة ستيفاني عطاللّه) وهي ابنة البستاني، التي تأثرت منذ طفولتها بنجاح عليا كمصممة أزياء، ودخلت المعهد الخاص بتصميم الأزياء لتدرس هذه المهنة وتتخرّج.

و تقع عليا وفاي في حب الدكتور جواد (الذي يلعب دوره الممثل محمود نصر)، ولكن سرعان ما تتحوّل المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يكتب النصر فيه إلا لإحداهما.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

نهاية مسلسل كريستال

ينتهي مسلسل "كريستال" التركي بموت جهاد، الذي يُجسد دوره باسل أخ عليا في النسخة العربية، بعد ذلك، تفكر زوجته جوري، التي تُجسد دورها فاي في النسخة العربية، بالبحث عن عمر، الذي يُجسد دوره جواد في النسخة العربية، إلّا أنه تركها وسافر، في الأثناء، تشعر توليب، التي تُجسد دورها عليا في النسخة العربية، بالحزن لفقدان أخيها، لكنها تلتقي بصديقها تيسير الذي يساندها في هذه المحنة.

في الوقت ذاته، تسعى جوري لاقتراب من تيسير لكسب قلبه ويتظاهر بذلك، ثم يفاجئ توليب بطلب الزواج منها بشكل مفاجئ لكسب حرب الورود، هذه هي نهاية مسلسل "حرب الورود" التركي، وبالنسبة لمسلسل "كريستال" بالنسخة العربية، فمن المعروف حتى الآن أن النهاية لم تُكشف بعد، ومن المتوقع أن تحمل بعض التغييرات والتطورات عن أحداث المسلسل التركي "حرب الورود"، مما يجعلها أكثر إثارة وتشويقاً للجمهور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

 

مَن هم أبطال مسلسل كريستال؟

يتميز مسلسل "كريستال" بنخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين البارزين، من بينهم: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرة، آنجو ريحان، إياد أبو الشامات، رولا حمادة، خالد شباط، ريحان اسطا، بلال مارتيني، ليا مباردي، وهاكان ارسلان.

و يتألق كل منهم في دوره بمهارة واحترافية، مما يجعل المشاهدين متعلقين بشخصياتهم بغض النظر عن طابعها، سواء كانت شريرة أم طيبة القلب، وتمكن هؤلاء الممثلين من تقديم أداءٍ مميز ونابض بالحياة، ما يُضفي عمقًا وجاذبية على أحداث المسلسل ويجعل الجمهور يعيش معها بكل تفاصيلها ومشاعرها، وبفضل هذه النخبة الفنية، يزداد تأثير وقوة مسلسل "كريستال"، مما يجعله واحدًا من المسلسلات الدرامية البارزة في الساحة العربية.

ابطال مسلسل كريستال.png
 

عدد حلقات مسلسل كريستال و حرب الورود

يبلغ عدد حلقات المسلسل التركي "حرب الورود" 68 حلقة، وتم تقسيمها على موسمين، ويستغرق مدة كل حلقة 104 دقائق.

أما مسلسل "كريستال" بالنسخة العربية، فسيتألف من 90 حلقة، وسيكون وقت الحلقة الواحدة فيه 45 دقيقة.

أين يعرض مسلسل كريستال؟

يمكن مشاهدة مسلسل كريستال على شاشة ام بي سي MBC، ما عدا يومي الجمعة والسبت، و يمكن متابعته على منصة شاهد.نت Shahid.net في أي وقت أردتِ ومجاناً.

موعد عرض مسلسل كريستال؟

سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد عرض مسلسل كريستال، ويعرض مسلسل كريستال بالنسخة العربية على شاشة ام بي سي MBC، من الأحد إلى الخميس، عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل حرب الورود Güllerin Savaşı

سنوفر لكم في وكالة سوا الإخبارية قصة مسلسل حرب الورود النسخة التركية، حيث تدور أحداث مسلسل حرب الورود التركي Güllerin Savaşı حول امرأتان "جوري" داملا سونمز، و"جولفام" جانان ارغودار، تربطهما علاقة حب وكراهية مع بعضهما البعض وحبهما لنفس الرجل "عمر" باريش كليج.

و تعجب الفتاة الصغيرة "جوري" بـ "جولفام" كملهمة لها في الحياة وتحاول أن تكون مثلها، ولكن يدخلان في منافسة شرسة في حب رجل واحد، وينتهي بهما الأمر في مغامرة حياة مؤلمة مليئة بالثأر والمؤامرات.

 

أبطال مسلسل حرب الورود التركي

يشارك في بطولة مسلسل حرب الورود : داملا سونمز Damla Sönmez، جانان ارغودار Canan Erguder، باريش كيليتش Baris Kilic، سيركان بادور Sercan Badur، يجيت كيرازجي Yigit Kirazci، ميلتم باميرتان Meltem Pamirtan، زينب كوسي Zeynep Köse، منيرة أبايدين Münire Apaydin، بيرك يايجين Berk Yaygin، Asli Içözü، أغور كورول Ugur Kurul، فيضة سيفيليك Feyza Civelek، عارف بيشكين Arif Piskin، Ayse Akin، Ipek Özagan، ألما ترزيك Alma Terzic، سيرين كوتش Ceren Koç، أتيلا شنديل Atilla Sendil، سراب أكسوي Serap Aksoy، وهو من كتابة ميليس سيفيليك Melis Civelek، و مريم جور Meryem Gür، و سيرما يانيك Sirma Yanik، ومن تأليف وإخراج إيمري جولاك Emre Kabakusak.

ابطال مسلسل حرب الورود.jpg
 

أين يعرض مسلسل حرب الورود Güllerin Savaşı ؟

تتوفر حلقات مسلسل حرب الورود التركي على منصة قصة عشق.

عدد حلقات مسلسل حرب الورود

يبلغ عدد حلقات المسلسل التركي "حرب الورود" 68 حلقة، وتم تقسيمها على موسمين، ويستغرق مدة كل حلقة 104 دقائق.

ردود الأفعال حول مسلسل حرب الورود وكريستال

و تلقى مسلسل حرب الورود وكريستال إشادات كبيرة من الجمهور، حيث قال أحد الأشخاص: "كريستال أحلى مسلسل بينهم، أجمل من نسخته التركية حرب الورود، وعندما يتعلق الأمر بنسخة عروس بيروت التركية، فأفضل عروس اسطنبول، ونجاح مسلسل الثمن يبقى الحب هو الأجمل، أما مسلسل ستيلتو فلم يعجبني أبدًا، كريستال هو المفضل لدي وأعتبره أفضل من نسخته التركية، والممثل خالد شباط محترف". يظهر من الردود الإيجابية أن الجمهور قد استمتع بمتابعة هذه المسلسلات وأبدى إعجابه بأداء النسخة العربية "كريستال" وببعض النسخ التركية الأخرى.

راي حول مسلسل حرب الورود.png
راي  المتاعين حول مسلسل كريستال.png
4.png
5.png
1.png
3.png
2.png
 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد