موعد عرض فيلم وش في وش

موعد عرض فيلم وش في وش

موعد عرض فيلم وش في وش - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث كبيرة عن موعد عرض فيلم وش في وش في السينمات بطولة  أمينة خليل ومحمد ممدوح.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خل هذا المقال كل ما يخص موعد عرض فيلم وش في وش في السينمات بطولة  أمينة خليل ومحمد ممدوح.

موعد عرض فيلم وش في وش

موعد عرض فيلم وش في وش.jpg
 

أعلنت شركة سينرجى فيلمز عن إصدار فيلم وش في وش ، وهو من إخراج المخرج وليد الحلفاوى، ويتمتع بطاقم فني متميز يضم النجمين محمد ممدوح وأمينة خليل.

تركّز أحداث فيلم وش في وش على أزمات الأسر والمواضيع الاجتماعية المعاصرة، ويتناول طرحًا مميزًا لعلاقة الزوج والزوجة والتحديات التي تواجههما في حياتهما الزوجية. يُعد هذا الفيلم من الأعمال السينمائية الهامة التي تسلط الضوء على جوانب متنوعة من الحياة الزوجية وتتناول قضايا مهمة ومؤثرة.

موعد عرض فيلم وش في وش في السينمات بطولة  أمينة خليل ومحمد ممدوح

روج الممثل المصري محمد ممدوح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " انستغرام " عن فيلم وش في وش الجديد وموعد عرض فيلم وش في وش في السينمات حيث من المقرر أن يتم طرح فيلم وش في وش في جميع دور السينما يوم 16 أغسطس المقبل.

من المتوقع أن يحظى فيلم وش في وش باهتمام واسع من الجمهور وينال إعجابهم نظرًا للفريق الفني المميز والموضوع الشيق الذي يتناوله.

 

وعلقت الصفحة الرسمية لشركة سينرجى للعمل قائلة: "الحب باين في عينهم والحكاية ما بينهم كانت تمام لغاية ما العيلة كلها بدأت تتدخل، استنوهم كلهم وش في وش عشان تعرفوا اللي حصل معاهم، في جميع دور العرض بمصر من 16 أغسطس وكل الدول العربية من 17 أغسطس".

فيلم وش في وش يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أن جمعهما مسلسل "عائلة زيزي"، ومسلسل "قابيل"، ومسلسل "العائدون"، مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مسلسل "جراند أوتيل"، فيلم "122" وفيلم "الخلية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد