موعد حفل هيفاء وهبي في الأقصر - متى حفل هيفاء وهبي

موعد حفل هيفاء وهبي في الأقصر

موعد حفل هيفاء وهبي في الأقصر -  أعلنت الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي عن موعد حفلها الجديد الذي ستحييه في مدينة الأقصر.

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بوستر الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" باستخدام خاصية القصص القصيرة.

WhatsApp Image 2023-07-24 at 08.43.00.jpg
 

موعد حفل هيفاء وهبي في الأقصر

من المقرر أن يقام الحفل الخاص بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مدينة الأقصر يوم 25 أغسطس المقبل. ستقدم هيفاء خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيها التي تحظى بشعبية كبيرة.

ذكرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها طرحت مؤخرًا كليبها الغنائي الأحدث "مابضعفش"، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" وجميع التطبيقات الموسيقية. الكليب حقق نجاحًا كبيرًا وحاز على إعجاب جمهورها.

 

من هي هيفاء وهبي

هيفاء وهبي هي فنانة ومطربة لبنانية، وُلدت في 10 مارس 1976 في مدينة محمودية في لبنان. اشتهرت هيفاء وهبي بموهبتها الفنية وجمالها اللافت، وتعد واحدة من أبرز نجمات الفن في الوطن العربي.

بدأت هيفاء وهبي مشوارها الفني في سن مبكرة وأصدرت ألبومها الغنائي الأول "حوا" في عام 2002، وحققت من خلاله شهرة واسعة. منذ ذلك الحين، أطلقت العديد من الألبومات والأغاني الناجحة، وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

 

حفل هيفاء وهبي)  تتميز هيفاء وهبي بأسلوب غنائي متنوع يمزج بين الشرقي والغربي، وتتناول في أغانيها مواضيع مختلفة منها الحب والرومانسية والقوة والاستقلالية. تُعتبر هيفاء وهبي أيضًا رمزًا للجمال والأناقة وتحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي وعلى مستوى العالم العربي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد