قناة عبرية تكشف تفاصيل جديدة بشأن عملية نتنياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

كشف قناة عبرية اليوم الأحد 23 يوليو 2023، تفاصيل جديدة بشأن العملية الجراحية التي أجراها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو .

تفاصيل جديدة

وقالت القناة 13 العبرية، إن نتنياهو لم يكشف أنه تعرض لخطر قبل نقله إلى المستشفى ليل السبت - الأحد، مضيفة أن نتنياهو تعرض لمدة 12 ثانية لاضطرابات في انتظام ضربات القلب.

وأضافت، "لم يعطي الجهاز الذي ركب له تحت الجلد أي إشارة، ولكنه قام بتفعيله بنفسه بعد أن شعر بخطر على حياته".

ووفقًا للقناة، فإن الفريق الطبي الذي يراقب حالته قرر على الفور نقله للمستشفى بسبب خطورة الحالة، وعند وصوله المشفى تقرر إجراء عملية جراحية له بوضع جهاز لتنظيم نبضات القلب.

اقرأ/ي أيضا: غانتس : الوضع الأمني مقلق للغاية

اقرأ/ي أيضا: قناة عبرية تكشف سبب توبيخ نتنياهو لغالانت

عملية نتنياهو

وكانت قناة كان العبرية، نشرت صباح الأحد 23 يوليو 2023، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خضع اليوم لعملية جراحية لزرع جهاز تنظيم دقات القلب في مستشفى شيبا في تل أبيب، مشيرة إلى أن نتنياهو قد يُغادر المُستشفى بعد التحقق من النتائج الإيجابية.

ومن جانبها، أفادت مستشفى شيبا-تل هشومير في بيان لها: "خلال الليل، حذر جهاز المراقبة الذي وضع سابقا في جسد رئيس الوزراء نتنياهو من عدم انتظام ضربات القلب".

وأضافت، "وبناءً على توصية أطبائه، تقرر زرع جهاز تنظيم ضربات القلب في جسده، كانت العملية ناجحة دون مضاعفات - حالة رئيس الوزراء الصحية جيدة وسيبقى تحت المراقبة في قسم القلب".

وبعد زرع جهاز تنظيم ضربات القلب لنتنياهو، وصل وزير الأمن الإسرائيلي يؤاف غالانت إلى مستشفى شيبا للاطمئنان عليه. وفق إذاعة الجيش

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد