فلسطين تحقق انتصارين بلعبة البوتشي في الأولمبياد الخاص

لوس أنجلوس/ سوا / حققت بعثة فلسطين المشاركة في دورة الألعاب العالمية الصيفية/ لوس أنجلوس 2015، انتصارين في استهلال مشاركتها، من خلال لعبة البوتشي.

 


ويتكون فريق البوتشي من: سامية أبو زياد مدربة، واللاعبين انس زوربا، وفادي جهالين، وندى دريعات، وأحلام الشطريت.

 


وتشارك فلسطين بثلاث ألعاب هي: البوتشي، وألعاب القوى، والريشة الطائرة، في حين تخلفت ألعاب: رفع الاثقال، والسباحة، والدراجات الهوائية عن الحضور لأسباب قسرية لها علاقة مباشرة بإجراءات وممارسات الاحتلال.

 


وأوضحت رئاسة البعثة أنها تعكف على رفع كتاب خطي للجنة المنظمة العليا يتضمن شكوى رسمية ضد الاحتلال الذي رفض دخول لاعبي واداريي ومدربي البرنامج في قطاع غزة من القدس ، للحصول على التأشيرات اللازمة.

 


وتم تصنيف لاعبي الريشة الطائرة وسيدخلون أجواء المسابقات الرسمية، ويتكون الفريق من: موسى مرار وخلود مناصرة مدربان، واللاعبان: لوي بلوط، ودنيا الطروة.

 


أما ألعاب القوى، فقد انخرطت حليمة لداودة في تصنيف 100م، وجين عواد في دفع الجلة، تمهيدا للدخول في اجواء المنافسات، ومن المقرر ان يسير على نفس النهج شادي شديد في سباق 100م ويزن حنون في نفس السباق، وجين عواد في سباق 200م.

 


ويتكون فريق ألعاب القوى من: المدير الرياضي في الأولمبياد الخاص معروف شطارة ، وعضوية: سمر بادي، مدربة، واللاعبون: شادي شديد، ويزن حنون، وجين عواد، وحليمة لدادوة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد