جولة المملكة 2023.. رابط حجز تذاكر حفلة الباحة وأسعارها

جولة المملكة 2023.. رابط حجز تذاكر حفلة الباحة وأسعارها

جولة المملكة 2023.. رابط حجز تذاكر حفلة الباحة وأسعارها، حيث يبحث الكثير من المواطنين والمواطنات في الممكلمة العربية السعودية والمتابعين لـ جولة المملكة 2023، خلال هذه الساعات عن رابط حجز تذاكر حفلة الباحة وأسعارها.

ويتساءل الكثيرون من متابعي جولة المملكة 2023، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حول رابط حجز تذاكر حفلة الباحة وأسعارها، وذلك عبر الأسئلة التالية: رابط حجز تذاكر حفلة الباحة؟ وكم أسعار تذاكر حفلة الباحة؟

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام والأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، في السطور القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول جولة المملكة 2023، ورابط حجز تذاكر حفلة الباحة وأسعارها.

جولة المملكة 2023

أُطلقت فعاليات "جولة المملكة 2023" في مايو الماضي، وتضم الجولة نجومًا سعوديين وعرب، بالإضافة إلى شباب من المملكة، يشاركون في حزمة من المسرحيات والحفلات الغنائية التي ستقام في جميع مناطق المملكة، بالتعاون مع هيئة الموسيقى، وهيئة المسرح والفنون الأدائية، وبرنامج جودة الحياة، وروح السعودية.

وتشمل جولة المملكة خلال الفترة من مايو إلى سبتمبر من هذا العام مجموعة من الحفلات الطربية، يحييها نجوم الغناء مثل محمد عبده، ورابح صقر، وأصالة، وخالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض، وأصيل أبوبكر، وزينة عماد، بالإضافة إلى فنانين آخرين من مختلف أنحاء المملكة والخليج والعالم العربي.

وتشمل الجولة أيضًا عددًا من المسرحيات المميزة التي تعرض مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات، وتسلط الضوء على مشاهد كوميدية فريدة لمنح الجمهور تجربة مميزة.

وتستضيف المملكة مجموعة أعمال مسرحية لأبرز رموز المسرح في العالم العربي مثل أحمد حلمي، وبيومي فؤاد، وأحمد العونان، وهدى حسين، وعبدالمجيد الرهيدي، وطارق العلي.

جولة-المملكة-2023.png
وتتميز فعاليات جولة المملكة بارتباطها برغبات المجتمع، وتلبية الهيئة العامة للترفيه لهذه الرغبات من خلال مشاريعها المتنوعة في مجالات الألعاب والتسوق والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية، التي تسهم في استدامة الترفيه وتعزز خياراتها المحلية بطابع عالمي فريد. يُمكن الاطلاع على تفاصيل الجولة عبر الرابط المتاح على موقع الهيئة.

حفلة الباحة

أعلنت هيئة الترفيه عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر عن حفل مشترك يجمع بين ثلاثة فنانين، هم: عايض والفنان عبدالله المانع والمطرب عبد العزيز المعنى، ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 تحت عنوان "حفلة الباحة".

وبناءً على إعلان هيئة الترفيه، ستُقام هذه الحفلة في يوم 28 يوليو الحالي في منطقة الباحة، ضمن الحفلات التي تُنظمها الهيئة في مختلف مناطق المملكة.

Screenshot_٢٠٢٣٠٧١٧_٢٢٤٧١٦_Chrome-942x1300.webp

مكان إقامة الحفل سيكون في مركز الملك عبد العزيز الحضاري، ويتميز الحفل بجمع ثلاثة فنانين رجال، مما يجعله فرصة رائعة لمحبي الفن الغنائي والموسيقى للاستمتاع بأداءاتهم المميزة.

تذاكر حفلة الباحة

طرحت تذاكر حفلة الباحة، التي ستجمع بين الفنان عايض وعبدالله المانع وعبدالعزيز المعنى، على موقع عيشها لحجز تذاكر حفلات المملكة يوم 20 يوليو الحالي، في تمام الساعة 8 مساءً.

حفلة-الباحه-550-en.jpg
 

ومن المتوقع، أن يقدم الحفل عددًا كبيرًا من الأغاني الطربية من جانب الفنان عايض وكذلك الفنان عبدالله المانع الذي أبهر الجماهير في آخر حفل له على مسرح بنش مارك.

وسيقام الحفل في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

اقرأ أيضا: حفل روبي ورامي صبري في جدة.. رابط الحجز وأسعار التذاكر

وبإمكان الجمهور الراغب في حجز التذاكر، استكمال قراءة هذا المقال، لأننا سنقدم لكم في السطور القادمة رابط حجز تذاكر حفلة الباحة، ما يتيح لكم الفئة التي تناسبكم من بين المتاحة.

 

أسعار تذاكر حفلة الباحة

أسعار تذاكر حفلة الباقة تختلف على حسب الفئة، وجاءت على النحو التالي:

- التذاكر الذهبية 300 ريال سعودي.

- التذاكر للفضة فبلغ قدرها 200 ريال سعودي.

- التذاكر البرونزية ووسائط 100 ريال.

رابط حجز تذاكر حفلة الباحة

متابعينا الكرام والأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، للوصول إلى رابط حجز تذاكر حفلة الباحة اضغط هنا، متمنين لكم تجربة مممتعة وشيقة. 

وهنا أيضًا رابط حجز تذاكر حفلة الباحة

أحكام وشروط مشاهدة حفلة الباحة

وفيما يلي الأحكام والشروط التي وضعتها الجهات المسؤولة عن الحفل:

- التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل.

- يجب على حامل تذاكر الإعاقة إبراز بطاقة الاحتياجات الخاصة.

- العمر المسموح به لحضور هذا الحدث +12

- عند شراء هذه التذكرة ، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام والالتزام بأي شروط وأحكام أو قيود أخرى مسؤولة قدمها المنظم قبل أو أثناء الحدث.

- يتحمل حامل التذكرة وحده مسؤولية التحقق من التاريخ والوقت والموقع والقيود العمرية للحدث. يوصى بالوصول المبكر ، وللمنظم الحق في رفض أي دخول متأخر ولا يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو أي تعويض من أي نوع.

- قد يخضع جميع حاملي التذاكر وممتلكاتهم للبحث عند دخول المكان. سيتم مصادرة المواد الممنوعة والخطيرة. ستتم مصادرة أي عنصر يعتبره المنظم أو أفراد أمن المكان خطرًا أمنيًا أو يمكن استخدامه لإلحاق الضرر بالمكان أو التدخل في الحدث.

- حقائب الظهر غير مسموح بها

- جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

- لا يُسمح بالكاميرات الاحترافية ومسجلات الفيديو في المكان.

- يوافق حامل التذكرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية لحامل التذكرة واستخدامها في الوسائط المطبوعة والإلكترونية ، بما في ذلك الإنترنت كحضور في المكان.

- لا يتحمل المنظم أي مسؤولية عن الإصابة الجسدية أو المرض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) و / أو فقدان أو تلف الأمتعة الشخصية الناشئة عن أو فيما يتعلق بالحدث.

- إعادة بيع التذكرة ممنوع منعا باتا.

- يحق للمنظم إزالة من يرتكب فعلًا يعتبر ، في رأي المنظم ، مخالفًا.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى إلى ختا مقالنا هذا، واستعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات حول حفلة الباحة، وأهما أسعار تذاكر حفلة الباحة ورابط حجز تذاكر حفلة الباحة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد