دعاء لأمي المريضة في عاشوراء 2023

دعاء لأمي المريضة في عاشوراء 2023

دعاء لأمي المريضة في عاشوراء 2023 - بحث الكثير من الناس في يوم عاشوراء 2023 عن العديد من الأدعية المتنوعة حيث تزداد عملية البحث عن أدعية للأم اذ أوصانا ديننا بالإحسان إلى الوالدين وأقل ما ممكن أن نفعله لهم هو الدعاء لهم في هذه الأيام الفضيلة.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال مجموعة مميزة بأكثر من صيغة لـ دعاء لامي في يوم عاشوراء 2023  بالإضافة إلى صور تحتوي على أدعية للام

دعاء لأمي المريضة في عاشوراء 2023

دعاء لأمي المريضة في عاشوراء 2023.jpg
 

لأم هي الركن الأول في الأسرة ، وهي الحظيرة التي تقذف عليها الهموم والأحزان ، وفي غيابها تشعر بالضعف والانكسار ، لذلك من أبسط حقوق الأم على أطفالها الدعاء من أجلها. وفيما يلي دعاء لأمي المريضة يوم عاشوراء تستجاب بإذن الله:

اللهمَّ أَلْبِسْها ثَوْبَ الصَّحَّةِ وَالْعَافِيَةِ، وَاشْفِها شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا، اللهمَّ ارْفَعْ عَنْهَا بِرَحْمَتِكَ الْبَلَوَى وَالْبَأْسَ، وَاكْشِفْ عَنْهَا السُّقَمَ وَالْوَحْشَةَ، وَارْجِعْها إِلَى أَهْلِهَا وَذَوِيهَا بِالسَّلَامَةِ وَالْآمَانِ.

اللهمَّ يَا مُنْزِلَ الشِّفَاءِ وَمُجِيبَ الدَّعْوَةِ، اشْفِ أُمِّي وَأَلْبِسْهَا عَافِيَةً وَصِحَّةً، وَارْفَعْ عَنْهَا الْبَلَوَى وَالْبِأْسَ، وَاجْعَلْهَا مِنْ أَهْلِ الْمَغْفِرَةِ وَالرَّحْمَةِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الشَّافِي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، اشْفِهَا يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ وَارْحَمْهَا، إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنْتَ الْقَادِرُ الْمُقْتَدِرُ.

اللهمَّ يَا رَحْمَنُ يَا رَحِيمُ، أَنْتَ اللَّهُ الَّذِي لَا يَعْجِزُكَ شَيْءٌ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ، اشْفِ أُمِّي وَارْفَعْ عَنْهَا الْبَلَوَى، وَاجْعَلْهَا مِنْ أَهْلِ الصَّحَةِ وَالْعَافِيَةِ، وَاجْعَلْ صَبْرَهَا عَلَى مَا أَبْتَلَيْتَهَا بِهِ كَفَّارَةً لِذُنُوبِهَا وَخَطَايَاهَا.

اللهمَّ يَا كَرِيمُ يَا عَظِيمُ، أَنْتَ اللَّهُ الَّذِي لَا تَرُدُّ دَعْوَةَ الْمُضْطَرِّينَ، أَنْتَ الَّذِي تَرْحَمُ الضَّعِيفَ وَتَعِينُهُ، ارْحَمْ أُمِّي وَاشْفِهَا يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ، وَاجْعَلْهَا مِنْ الَّذِينَ إِذَا مَرُّوا بِالْمَرَضِ قَالُوا: "لا بَأْسَ طَهُورٌ إِنْ شَاءَ اللَّهُ"، وَأَمْنَحْهَا الصِّحَّةَ وَالسَّلَامَةَ وَالشِّفَاءَ، إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنْتَ الْقَادِرُ الْمُقْتَدِرُ.

دعاء لأمي المريضة في يوم عاشوراء

دعاء لأمي المريضة في يوم عاشوراء مستجاب مكتوب يحرص الأبناء على الدعاء لأمهاتهم المريضة خاصة في الأيام الفاضلة ، ومن يصلي لأمي المريضة يوم عاشوراء يستجيب ، يكون كالتالي:

اللهم يوم عاشوراء اسألك ان تشفي امي من كل داء اللهم انتي تقدر ولا اقدر وانك تعلم وجعها ووجعها اللهم ارفع عنها الضيق وارجع لها. صحتها ورفاهيتها.

في يوم عاشوراء أرفع راحتي إليك يا الله لأدعوك للشفاء العاجل لأمي اللهم لا أستطيع العيش بدونها فلا تدلني عليها بأي شيء.

اللهم أدعوك في يوم عاشوراء ، أتمنى لنا الشفاء لوالدتي من مرضها وألمها اللهم اجعل صبرها في ميزان حسناتها ، وأكرمها بالشفاء والعافية في القريب. مستقبل.

دعاء لأمي المريضة في يوم عاشوراء مستجابة مكتوبة

 

دعاء لأمي المريضة في عاشوراء.webp
 

مع قدوم عاشوراء تكثر تدوينات الأدعية على مواقع التواصل الاجتماعي ، للتأكد من أنها قد تتناسب مع ساعة من الاستجابة. ومن مشاركات الدعاء للأم المريضة ما يلي:

اللهم إني أسألك يوم عاشوراء أن تشفي والدتي من البلاء والمرض ، وأن تمد جسدها بالصحة والعافية.

اللهم امي نور عيني وقطعة من قلبي لا استطيع سماع انينها ووجعها.

هي أمي التي تحملت آلام المخاض من أجلي يا الله لا تدلني عليها بأي شيء واكتب لها الشفاء العاجل ، فأنت أنت المعالج والطبيب.

أسألك يا ربي في يوم عاشوراء أن تكون أنت من تشفي المرضى وتريح والدتي من آلامها وأوجاعها ، وتضع صبرها في ميزان حسناتها.

أنظر أيضا:دعاء اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها مكتوب وبالصور

وهنا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع دعاء لأمي المريضة في عاشوراء 2023 ونكون قد قدمنا لكم العديد من الأدعية المختلفة للأم

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد