سبب وفاة حسن عسيلة اللاعب المغربي السابق - حسن أمشراط ويكيبيديا

وفاة حسن عسيلة - اللاعب حسن أمشراط

سبب وفاة حسن عسيلة اللاعب المغربي السابق - حسن أمشراط ويكيبيديا - حيث أعلنت وسائل إعلام مغربية، صباح اليوم الأحد 23 يوليو 2023، وفاة لاعب كرة القدم المغرب السابق حسن أمشراط، والملقب باللاعب "عسيلة"، عن عمر يناهز 75 عاماً.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة اللاعب حسن عسيلة "أمشراط"، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

وقال أحد المغردين عن وفاة اللاعب حسن عسيلة: "الكرة المغربية تفقد أحد رموزها بعد وفاة الدولي المغربي السابق "حسن أمشراط" الملقب بعسيلة ويعتبر "عسيلة" من أهم نجوم الكرة المغربية وأحد الأسماء التي توجت رفقة "الأسود" بكأس أمم أفريقيا سنة 1976 إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله".

وأضاف آخر عن وفاة حسين عسيلة: "غادرنا الى دار البقاء اللاعب الدولي حسن أمشراط الملقب ب"عسيلة" بعد معاناته مع المرض ،اللاعب اتحف جمهور شباب المحمدية والمغرب عامة مع اللاعب الدولي احمد فرس اطال الله في عمره بمراوغاته السحرية واللحيسة التي كان يمتاز بها بقدمه اليسرى. الله ارحمه واجعل متواه الجنة".

سبب وفاة حسن عسيلة اللاعب المغربي

وبخصوص سبب وفاة حسن عسيلة "أمشراط"، فقد أفادت مصادر صحفية رسمية بأن أسطورة كرة القدم بالمغرب، توفي بعد معاناته مع مرض السرطان، حيث كان يرقد بالمستشفى في أيامه الأخيرة، قبل أن يرحل إلى دار البقاء في مساء السبت الموافق 22 يوليو 2023.

حسن عسيلة "أمشراط" ويكيبيديا

- حسن عسيلة نجم المنتخب المغربي في السبعينات ولد بالمحمدية سنة 1948.

F1rpdwVWIAAYvuh.jpeg
 

- شارك عسيلة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 1970 وكأس أفريقيا 1976 الذي فازت به المغرب وفي عدة مناسبات أخرى.

- أُعلن عن وفاة حسن عسيلة "حسن أمشراط" مساء السبت 22 يوليو 2023 بعد معاناة مع المرض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد