حفل روبي ورامي صبري في جدة.. رابط الحجز وأسعار التذاكر

حفل روبي ورامي صبري في جدة

رابط حجز تذاكر حفل روبي ورامي صبري في جدة وأسعارها، حيث يبحث الكثير من محبي المطرب والملحن المصري رامي صبري والفنانة روبي، خلال هذه الساعات عن رابط حجز تذاكر حفل روبي ورامي صبري في جدة وأسعارها.

ويتساءل الكثيرون من متابعي حفل روبي ورامي صبري خلال هذه الساعات غبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد حفل روبي ورامي صبري ورابط حجز تذاكر حفل روبي ورامي صبري.

لذلك نقدم لكم متابعينا الأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية في السطور القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا، حول حفل روبي ورامي صبري، ومن ضمنها: موعد حفل روبي ورامي صبري ورابط حجز تذاكر حفل روبي ورامي صبري وأسعار تذاكر حفل روبي ورامي صبري.

حفل روبي ورامي صبري

تستضيف مدينة جدة حفلًا مميزًا يجمع بين المطرب والملحن المصري رامي صبري والفنانة روبي، وذلك على مسرح بنش مارك في جدة بالمملكة العربية السعودية.

19.webp

وحفل روبي ورامي صبري، حيث يستعد رامي صبري والفنانة روبي، يستعدان لإحياء حفلًا جديدًا يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، على مسرح بنش مارك في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وسيكون الحفل فرصة لجمهور رامي صبري وروبي للاستمتاع بأجواء فنية رائعة وأداء مذهل من الفنانين المميزين. ننصحك بالحجز المُسبق لضمان مقعدك وتجربة حفل مميز ولا تُنسى.

ويعد هذا الحفل فرصة مميزة لجمهور رامي صبري وروبي للاستمتاع بأداء حي ومتألق من هذين الفنانين الموهوبين. نوصي بالحجز المُسبق للتأكد من حصولك على مقعدك في هذا الحدث الفني الذي لا يُفوت.

أسعار تذاكر حفل روبي ورامي صبري

أثارت إعلان مدينة جدة عن حفل روبي ورامي صبري، إثارة كبيرة بين محبي الموسيقى في المملكة العربية السعودية. وتعد هذه المناسبة فرصة للجمهور للاستمتاع بأداء استثنائي من قبل هاتين الأصوات البارزتين في الساحة الفنية.

مع تزايد الطلب على تذاكر حفل روبي ورامي صبري، بدأت أسعار التذاكر في الارتفاع. ورغم أن الحفل يعد فرصة رائعة للاستمتاع بالموسيقى والأداء الحي، إلا أن بعض المحبين يعبرون عن قلقهم من عدم قدرتهم على تحمل تلك الأسعار المرتفعة.

وأما أسعار تذاكر حفل روبي ورامي صبري، فقد تفاوت بناءً على فئات المقاعد والموقع في المسرح، وانقسمت ردود الفعل بين من يرون أن الأداء المميز يستحق دفع تلك الأسعار ويتطلعون لحضور هذا الحدث المميز، وبين من يعتبرون أن الأسعار المرتفعة تشكل عائقًا أمام الجميع وتحرم بعض المحبين من فرصة حضور هذا الحفل الفريد من نوعه.

وفيما يلي أسعار تذاكر خفل روبي ورامي صبري:

Screenshot_٢٠٢٣٠٧٢٣_٠٤٣٣١٦_Chrome-848x1300.png
Screenshot_٢٠٢٣٠٧٢٣_٠٤٣٣١٦_Chrome-848x1300.png
Screenshot_٢٠٢٣٠٧٢٣_٠٤٣٧١٨_Chrome-1001x1300.png
Screenshot_٢٠٢٣٠٧٢٣_٠٤٣٩١٣_Chrome-937x1300.png

رابط حجز تذاكر حفل روبي ورامي صبري

يمكن حجز تذاكر حفل روبي ورامي صبري من خلال موقع Saudi Events الخاص بحجز تذاكر فعاليات جدة، لذلك إذا كنت ترغب في حضور هذا الحفل الرائع، يُمكنك الحجز من خلال الرابط التالي اضغط هنا

شروط حفل روبي ورامي صبري

ونشرت الجهة المسؤولة عن حفل روبي ورامي صبري بعض الشروط والأحكام، والتي يجب على الراغبين بمشاهد الحفل، الانتباه إليها والأخذ بها، وهي:

- التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل.

- يجب على حامل تذاكر الإعاقة إبراز بطاقة الاحتياجات الخاصة.

- العمر المسموح به لحضور هذا الحدث +12

-  عند شراء هذه التذكرة ، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام والالتزام بأي شروط وأحكام أو قيود أخرى مسؤولة قدمها المنظم قبل أو أثناء الحدث.

-  يتحمل حامل التذكرة وحده مسؤولية التحقق من التاريخ والوقت والموقع والقيود العمرية للحدث. يوصى بالوصول المبكر ، وللمنظم الحق في رفض أي دخول متأخر ولا يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو أي تعويض من أي نوع.

- قد يخضع جميع حاملي التذاكر وممتلكاتهم للبحث عند دخول المكان. سيتم مصادرة المواد الممنوعة والخطيرة. ستتم مصادرة أي عنصر يعتبره المنظم أو أفراد أمن المكان خطرًا أمنيًا أو يمكن استخدامه لإلحاق الضرر بالمكان أو التدخل في الحدث.

- حقائب الظهر غير مسموح بها

- جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

- لا يُسمح بالكاميرات الاحترافية ومسجلات الفيديو في المكان.

- يوافق حامل التذكرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية لحامل التذكرة واستخدامها في الوسائط المطبوعة والإلكترونية ، بما في ذلك الإنترنت كحضور في المكان.

- لا يتحمل المنظم أي مسؤولية عن الإصابة الجسدية أو المرض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) و / أو فقدان أو تلف الأمتعة الشخصية الناشئة عن أو فيما يتعلق بالحدث.

- إعادة بيع التذكرة ممنوع منعا باتا.

- يحق للمنظم إزالة من يرتكب فعلًا يعتبر ، في رأي المنظم ، مخالفًا.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه متابعينا الكرام كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول حفل روبي ورامي صبري.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد