الموت يفجع الفنانة المصرية مي كساب

مي كساب

الموت يفجع الفنانة المصرية مي كساب، حيث أعلنت الفنانة المصرية مي كساب، فجر اليوم الأحد 23 يوليو/ تموز 2023، عن وفاة والدها ورحيله عن دنيانا.

نشرت الفنانة مي كساب عبر صفحتها على "انستغرام"، خبر وفاة والدها، وأوضحت خلالها تفاصيل الجنازة المقررة لوالدها بعد وفاته فجر اليوم الأحد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

ويبحث الكثير من متابعي الفنانة المصرية مي كساب خلال هذه اللحظات، حول سبب وفاة والد الفنانة المصرية مي كساب، وذلك بعد تداول خبر وفاته على أغلب المواقع الإخبارية.

لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، في السطور التالية، كافة التفاصيل والمعلومات حول خبر وفاة والد الفنانة المصرية مي كساب، وسبب وفاته.

وفاة والد الفنانة مي كساب

توفي والد الفنانة مي كساب قبل قليل بعد معاناة طويلة مع المرض، حيث أعلنت مي كساب، عن تشييع جنازة والدها اليوم الأحد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر.

وكشفت مي كساب في وقت سابق عن تفاصيل حالة والدها الصحية في تصريحات صحفية، حيث صرحت بأنّ والدها تعرض لوعكة صحية شديدة وكانت حالته حرجة، وناشدت الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وخضع والد الفنانة مي كساب، إلأى عملية جراحية خلال فترة مرضه، وطلبت مي كساب من الجمهور الدعاء لوالدها بقولها: "أبويا أحلى حاجة في عمري كله، أبويا اللي علمني أن أكون بني آدمة",

وأضافت: "أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء، يارب اكتب له الخير الذي فيه رضاك وصلاح حاله، يارب اقف جمبنا فليس لنا سواك، ادعوله".

وفيما يلي صورة تجمع الفنانة المصرية مي كساب مع والدها

572.webp

مي كساب في مسلسل جعفر العمدة

تألقت الفنانة مي كساب في شهر رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، وهو عمل درامي ناجح جمع بين فريق متميز من النجوم، حيث شارك في بطولته محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي وأحمد داش ومنذر رياحنة وعصام السقا وفريدة سيف النصر ومجدي بدر وأحمد فهيم وفتوح أحمد وسلوى عثمان وجوري بكر وطارق النهري وأحمد عبد الله واحسان الترك. وحمل المسلسل توقيع المخرج محمد سامي، والسيناريو والحوار من تأليف مهاب طارق.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حيث يركز على شخصية جعفر العمدة الذي يجسده محمد رمضان، وهو رجل في العقد الرابع من عمره يتزوج من ثلاث نساء، ويمتلك شركات مقاولات ويتورط في العديد من الصراعات سواء في عمله أو حياته الشخصية. وفي أثناء مسيرته، يقابل جعفر شخصية "عايدة" التي تجسدها زينة، وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت والتحديات.

تعيش شخصية جعفر مأساة كبيرة بعد فقدانه لابنه الذي يتم اختطافه من قبل مجهولين، وتتصاعد الأحداث لتبدأ رحلة طويلة من المآسي والتحديات التي يواجهها في سبيل البحث عن ابنه وكشف غموض الاختطاف.

من خلال هذا المسلسل، نجحت مي كساب في إثبات موهبتها التمثيلية وتقديم أداء مميز يناسب دورها في العمل، وشكل المسلسل جاذبية كبيرة للمشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان الماضي.

222-210.jpg
صورة للفنانة المصرية مي كساب

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا خلاله كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول وفاة والد الفنانة المصرية مي كساب، وسبب وفاته

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد