سعر الذهب اليوم الأحد في مصر

سعر الذهب اليوم الأحد في مصر

سعر الذهب اليوم الأحد في مصر - شهد سعر الذهب اليوم الأحد 23 يوليو/ 2023 في مصر، انخفاضاً في أسعار الذهب في مصر بكافة الأعيرة، عيار 24، 22، 21 ويبحث الكثيرون عن أسعار الذهب اليوم في مصر.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية من خلال جدول تفصيلي يوضح أسعار الذهب لكل من يتابع بشغف سعر جرام الذهب يومياً، كما يحتوي الجدول على سعر الذهب عيار 18، سعر الذهب عيار 21، سعر الذهب عيار24، وسعر أوقية الذهب وسعر الجنيه الذهب داخل السوق المصري.

سعر الذهب اليوم الأحد في مصر بمحلات الصاغة بدون مصنعية

جاء سعر الذهب اليوم الأحد في مصر الذهب بمحلات الصاغة بدون إضافة المصنعية كالاتي محدثة بشكل دائم ومستمر على مدار اليوم، وقد تختلف أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية من محل صاغة لآخر.

سعر الذهب اليوم الأحد في مصر بالمحلات.jpg
 

سعر الذهب اليوم الأحد في مصر

سعر الذهب اليوم الاحد في مصر.jpg
 

وحرصاً منا في وكالة سوا الإخبارية كما عودناكم على تقديم المعلومة الكاملة وتوفير الإجابة على جميع التساؤلات التي تشغل بالكم ولكافة المهتمين بمعرفة أسعار الذهب وخصوصاً من الشباب والفتيات المقبلين على الزواج والمتابعين لأسعار الذهب بصفة مستمرة ويومية، تعرف معنا من خلال هذا الجدول على متوسط أسعار الذهب في الأيام القليلة الماضية لجميع الأعيرة 24-21-18-14-10 ومقارنة الأسعار داخل الأسواق المصرية المحلية ومحلات الصاغة بالجنيه المصري.

سعر الذهب في مصر آخر 10 أيام

سعر الذهب في اخر عشرة ايام.jpg
 

نصائح عند شراء الذهب

التعرف على درجة النقاء

إن الذهب بطبيعته مرن للغاية، ويكون ناعم جدا عندما يكون في انقى صوره (عيار 24)، و لهذا لا يمكن صنع مجوهرات من اشكال و احجام مختلفة عندما يكون الذهب في انقى صوره، و بالتالي يتم إضافة معادن أخرى للذهب لتشكيله بأنواع مختلفة من التصميمات و الاحجام.

تكلفة الصناعة

ترتبط تكلفة الصناعة بكل قطعة من المجوهرات الذهبية، هذا يشمل تكلفة العمالة أثناء التصنيع ويتم اضافتها الى سعر التكلفة اعلى من معدلات سعر الذهب الحالية، اعتمادا على نوع طبيعة العمل التجاري، والعلامة التجارية للمجوهرات، فإن التكاليف غالبا ما تكون مرنة و ليست ثابتة.

مصنوعة يدوياً او آلياً

تكلفة تصنيع الذهب آلية الصنع تعتبر منخفضة عن تلك الحلي المصنعة يدوياً، وذلك لأسباب واضحة.

ومن ثم، عليك قبل شراء أي قطعة معينة من الحلي أن تناقش اصلها حيث يتم إعطاء المزيد من الاهتمام والدقة لتلك القطع المصنوعة يدوياً.

متجر المجوهرات

يوجد الكثير من متاجر المجوهرات المتاحة في السوق، وفقاً لتشكيلاتهم، تصميماتهم، خدماتهم، والاحجام والفئة المستهدفة من المستهلكين تختلف اسعار الذهب المقدمة.

وعندما يأتي الأمر الى الشراء يتم وضع التصميمات، والتشكيلة و الخدمات المقدمة في الاعتبار، حيث يقدم العديد خدمات الائتمان، الأقساط، المجوهرات المخصصة.

الوزن

اعتمادا على الوزن، النقاء والسعر الحالي للذهب عند هذه الدرجة من النقاء (او عند هذا القيراط)، يتم تحديد سعر المجوهرات. عندما يتعلق الأمر بشراء الذهب، فإن سعر الذهب يتم تحديده وفقا للوزن و درجة النقاء.

على سبيل المثال, سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط في الكويت هو ١٤.٤٩ دينار كويتي، و عليه فإن سعر الذهب يتم تحديده دائما بدرجة النقاء و الوزن.

أسعار الذهب في مصر

يتم تثبيت أسعار الذهب على أسس يومية ويمكن ان تتغير وفقا لقوى السوق، وهي أسعار متفق عليها و يتم بيع الذهب وفقا لها بشكل عام.

المصدر : وكالة سوا - التكية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد