بالفيديو: وفاة مريم الصالح حقيقة أم إشاعة – الفنانة مريم الصالح ويكيبيديا

وفاة مريم الصالح حقيقة أم إشاعة – الفنانة مريم الصالح ويكيبيديا

وفاة مريم الصالح حقيقة أم إشاعة – الفنانة مريم الصالح ويكيبيديا ، حيث تداول عدد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات مساء اليوم السبت 22 يوليو / تموز 2023 ، أنباء تفيد بـ وفاة الفنانة مريم الصالح وهي فنانة كويتية قديرة شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الخليجية على مدار السنوات الماضية.

وبدأ عدد كبير من المتابعين والمهتمين في البحث عن وفاة مريم الصالح حقيقة أم إشاعة ومن هي الفنانة مريم الصالح ويكيبيديا، والتي بات اسمها يتصدر مؤشرات محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية ، الأمر الذي دفعنا للبحث عن تفاصيل أكثر والتأكد من المصادر والجهات الرسمية في الكويت.

وفاة مريم الصالح حقيقة أم إشاعة

وفاة مريم الصالح حقيقة أم إشاعة ، حيث انتشر هذا النبأ كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مع حلول ساعات مساء السبت 22 تموز الجاري ، إذ ان الفنانة مريم الصالح تعاني من مرض السرطان منذ عدة سنوات وخضعت لعدة جلسات علاجية بهدف الشفاء منه.

وحتى تحرير هذا النص لم يؤكد خبر وفاة مريم الصالح من قبل الجهات المعنية في دولة الكويت ، خاصة وان الفنانة مريم الصالح كانت تعالج في أحد المستشفيات الامريكية من مرض السرطان الذي أصابها بشكل مفاجئ وأثر على كافة نواحي الحياة الشخصية والفنية لها.

كشفت الفنانة مريم الصالح تفاصيل معاناتها مع مرض السرطان الذي أصابها قبل سنوات وخضعت على إثره لعلاج طويل في الولايات المتحدة الأمريكية حتى شُفيت منه.

وقالت الفنانة الكويتية، إن "تجربتي مع مرض السرطان كانت صعبة، إذ اكتشفت إصابتي بالصدفةً، انهرت عند بداية علمي بالمرض وبدأت أفكر بالموت وبعائلتي وعباداتي".

وأوضحت الفنانة مريم خلال لقاء لها في برنامج "عبق" على منصة "شاشا"، أنها أخفت مرضها عن أسرتها وأصدقائها لمدة شهر ونصف الشهر، وكانت تراجع المستشفيات بشكل يومي لإجراء الفحوصات اللازمة دون معرفة عائلتها.

وأصيبت الفنانة مريم بالسرطان عام 2013 وخضعت على إثره لعلاج إشعاعي وكيماوي وعقاقير وعملية لاستئصال الورم، واستمرت رحلة العلاج 7 أعوام في أحد مستشفيات أمريكا.

الفنانة مريم الصالح ويكيبيديا

وبعد أن كتبنا وفاة مريم الصالح حقيقة أم إشاعة ، ننشر لكم مريم الصالح ويكيبيديا فهي، ممثلة كويتية من مواليد الكويت عام 1946م.

عرفت الفنانة مريم الصالح أنها من أول الفنانات التي وقفت إلى جانب الفنانة مريم الغضبان على المسرح.

مثلت الفنانة مريم الصالح خلال المرحلة الدراسية أول مسرحياتها تحت عنوان "الطاعة" وبعد ذلك شاركت في مسرحية "صقر قريش".

حصلت مريم الصالح على البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل والإخراج وأتمت الماجستير في نفس التخصص في جامعة بريستول .

شاركت الفنانة مريم الصالح في بعض الأعمال الإذاعية واول عمل قدمته هو "قلب أم" وبعدها في برنامج "نافذة على التاريخ".

ذهبت الفنانة مريم الصالح إلى الحج عام 2008م وارتدت الحجاب بعد عودتها مباشرة.

أبرز الأعمال والمسلسلات التي شاركت بها مريم الصالح: " الزير سالم"،" الرحيل"،" خالتي قماشة"،" بيت بلا أبواب"،" حلفت عمري"،" كنة الشام وكناين الشامية".

أبرز المسرحيات التي ظهرت من خلالها الفنانة مريم الصالح: " المنقذة"،" صبوحة"،" جنون البشر".

تزوجت مريم الصالح من الفنان القدير حسين الصالح وأنجبت منه نواف وصقر وانتهت العلاقة بعد ذلك بالإنفصال.

كشفت مريم الصالح عن إصابتها بسرطان الثدي ثم أعلنت تغلبها عليه عام 2014 بعد أشهر من العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

أول أعمالها بعد العلاج كان عام 2015 من خلال مسلسل إذاعي حمل اسم إثنين أخوان.

عام 2016 شاركت في مسلسل بياعة النخي وعدة مسلسلات إذاعية منها مسلسل الحطة.

عام 2017 عاد إلى المسرح بمسرحية مذكرات بحار ومسلسلين في الإذاعة هما غنيمة وغنايم وراعي النصيفة.

عام 2018 شاركت في عدة مسلسلات إذاعية منها فرحة رمضان وبنقول لكم السالفة.

عام 2019 شاركت في مسلسل إذاعي حمل اسم نهاية خدمة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن وفاة مريم الصالح حقيقة أم إشاعة ومن هي الفنان مريم الصالح ويكيبيديا والتي يبحث عنه مئات الآلاف من المتابعين خاصة وأنها مصابة بمرض السرطان تعاني من أوضاع صحية غير مستقرة خلال السنوات القليلة الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد