الموت يفجع النائب حمد المطر في الكويت - ويكيبيديا

الموت يفجع النائب حمد المطر في الكويت - ويكيبيديا

الموت يفجع النائب حمد المطر في الكويت - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن موضوع الموت يفجع النائب الكويتي حمد المطر .

الموت يفجع النائب حمد المطر في الكويت

وسنرفق لكم في هذه السطور عبر وكالة سوا كل المعلومات المتعلقة بموضوع الموت يفجع النائب حمد المطر في الكويت ، حيث توفيت شقيقته اليوم السبت 22 يوليو 2023 ، وعمت حالة من الحزن الشديد في أوساط الكويتيين ومحبيه وذويهم .

ونشرت عدة حسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول موضوع الموت يفجع النائب حمد المطر في الكويت وسنرفق لكم بعضها حيث جاءت كما يلي:

الموت يفجع النائب حمد المطر في الكويت

الموت يفجع النائب حمد المطر في الكويت 

الموت يفجع النائب حمد المطر في الكويت 

F1okpCwWIAE_0ym.jpeg
 

النائب حمد المطر ويكيبيديا

د. حمد محمد جاسم المطر (8 يوليو 1970 - )؛ نائب في مجلس الأمة الكويتي، وحاصل على دكتوراة في الكيمياء الصناعية.

قاطع انتخابات مجلس الامة بعد تعديل عدد الاصوات من 4 إلى صوت واحد، تضامناً مع كتلة العمل الشعبي عام 2012.

عضويات

مدير مكتب الاستشارات والتدريب في كلية العلوم بجامعة الكويت.

عضو هيئة تدريس في جامعة الكويت - قسم الكيمياء.

عضو هيئة تدريس في كلية الدراسات العليا.

المستشار البيئي للمجلس البلدي.

رئيس اتحاد الكيميائيين العرب عام 2005.

رئيس الجمعية الكيميائية الكويتيه 2004 حتى 2006.

رئيس منظمة السلام الأخضر الكويتية.

المدير الأقليمي للاتحاد العربي للصناعات الكيميائية والبتروكيميائية.

مدقق داخلي لنظم الجودة الادارية والبيئية.

رئيس الهيئة الاستشارية البيئية في الوطن العربي.

الرئيس التنفيذي للمشروع الوطني لتنمية الوعي البيئي.

عضو مؤسس لرابطة المدربين لدول مجلس التعاون الخليجي.

عضو الجمعية الكيميائية الأمريكية.

عضو الجمعية الملكية الكيميائية البريطانية.

وفي آخر تصريح له، قال رئيس لجنة التعليم والثقافة والإرشاد النائب حمد المطر، إن اللجنة ستنظم حلقة نقاشية في مجلس الأمة 16 الجاري لعرض مسودة قانون إصلاح التعليم الذي انتهت إليه نتائج اجتماعات اللجنة مع المختصين في التعليم وجمعيات النفع العام من خلال 300 ورشة عمل في مجلسي 2020 و2022.

وبين أن هذه الورشة ستهدف إلى مناقشة مسودة المشروع وتلقي آراء الحضور حولها تمهيدا لإعداده في مشروع متكامل وإقراره بمجلس الأمة ليحقق الاستدامة في إصلاح التعليم.

وأشار المطر إلى أن لجنة شؤون التعليم حددت 5 أولويات لإنجازها خلال دور الانعقاد الحالي في الشهرين الحالي والمقبل، وهي: الجمع بين الدراسة والوظيفة، وجامعة عبدالله السالم وإقرار قانون إصلاح التعليم، ومناقشة الأوضاع في جامعة الكويت، وأخيرا ما حدث من تطورات وقرارات فيما يخص دراسة التخصصات الطبية لخريجي الثانوية العامة .

وأوضح المطر أن التعليم هو هم أمة وليس هم شخص، والكل يرى جودة مستوى التعليم سواء في التعليم العام والخاص وعلى مستوى التعليم العالي وعلى مستوى البعثات، وأكد أن «تطوير التعليم هو البوابة الحقيقة إذا كنا نريد استدامة وإذا كنا نريد تنمية ومن دون تعليم لن تقوم لنا قائمة ولن يكون لنا جيل يحافظ على مقومات بلده».

وأوضح أن اللجنة ناقشت قضية تطوير التعليم عبر ثلاث مراحل خلال أعوام 2020 و2021 و2022 عبر 300 ورشة عمل، وتم الانتهاء من مرحلتين هما التذكير بالمشكلة والثانية وضع الحلول للمشكلة، وبين أن اللجنة وصلت الآن إلى المرحلة الثالثة، وهي مرحلة التنفيذ وعرض مشروع القانون الذي انتهت إليه في ورشة عمل ستكون يوم الأحد 16 الجاري الساعة 11 صباحا في مسرح مجلس الأمة.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا أرفقنا لكم كل المعلومات حول موضوع الموت يفجع النائب حمد المطر في الكويت حيث بات حديث الكويتين في هذه الأثناء والأوقات الأخيرة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد