محدث: إجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2023 في الأردن

إجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2023 في الأردن

إجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2023 في الأردن، حيث توجه صباح اليوم الخميس 20 يوليو / تموز الجاري أكثر من 148 ألف طالب وطالبة من مرحلة شهادة الثانوية العامة الى قاعات الامتحانات في مناطق ومحافظات المملكة تقديم اختباري الكيمياء والعربي التخصص.

ويبحث عدد كبير من هؤلاء الطلبة عن إجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2023 في الأردن، حيث يشرع عدد كبير من الأساتذة المختصين في نشر أجوبة امتحان الكيمياء لطلبة الثانوية العامة في الأردن، وهي الخاصة بفئة طلاب وطالبات الفرع العلمي الذين عادة ما يشتكون من صعوبة الأسئلة.

إجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2023 في الأردن - الفيديو في الأسفل

إجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2023 في الأردن، توفرها وكالة سوا الإخبارية لكافة طلبة الثانوية العامة في جميع المحافظات والمناطق الأردنية بعد الحصول على نموذج الأسئلة الذي تقوم وزارة التربية والتعليم بنشره بعد خروج الطلاب من قاعات الامتحانات والانتهاء من الوقت المحدد والذي مدته ساعتين وعشرة دقائق.

1.jpg
2.jpg
3.jpg
4.jpg
5.jpg
6.jpg
7.jpg
8.jpg
 

إجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2023 فيديو 

وتبدأ منصات تعليمية مختصة في نشر إجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2023 فيديو وعبر البث المباشر، فيما تشرع منصات أخرى في نشر الأجوبة عبر نشر أوراق الإجابات كاملة بشكل سريع وسهل وذلك من باب التسهيل على الطلبة الذين يرغبون في مقارنة حلولهم مع الحل الصحيح.

أسئلة امتحان الكيمياء توجيهي 2023 في الأردن

1.jpg
2.jpg
3.jpg
4.jpg
5.jpg
6.jpg
7.jpg
8.jpg
 

وقال الناطق باسم وزارة التربية والتعليم، أحمد المساعفة لـ"المملكة"، إن 148437 مشتركا ومشتركة من الفروع الأكاديمية والمهنية للطلبة النظاميين وطلبة الدراسة الخاصة سيتقدمون لمبحث الكيمياء واللغة العربية، والعلوم الصناعية الخاصة، وإنتاج الطعام وخدمته، خلال الجلسة الأولى للامتحان والتي تبدأ الساعة العاشرة صباحا، فيما سيتقدم للجلسة الثانية التي تبدأ الساعة الواحدة ظهرا، 12 طالبا وطالبة من فرعي الزراعي والاقتصاد المنزلي في مبحث الكيمياء.

وبين المساعفة، أن الامتحانات تسير منذ انطلاقها، بشكل سلس ووفق ما خططت له الوزارة، ومبينًا أن الامتحانات جاءت بشكل عام متوازنة وشاملة وراعت الفروق الفردية بين الطلبة.

ويعقد الامتحان في 766 مركزا امتحانيا في مديريات التربية والتعليم؛ تشتمل على 1856 قاعة امتحانية، إضافة إلى 42 قاعة احتياط؛ بواقع قاعة واحدة احتياط لكل مديرية، ويقوم ما يزيد على 20 ألف معلم ومعلمة بالمراقبة على الامتحان.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أنهت استعداداتها لعقد الامتحان، حيث وجهت القائمين على الامتحان للتعامل مع الطلبة بروح أبوية، وتوفير الأجواء النفسية الملائمة للتقدم للامتحان بكل سهولة ويسر.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن إجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2023 في الأردن والذي يرغب مئات آلاف طلبة الثانوية العامة في معرفته فور الانتهاء من تقديم الاختبار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد