«الديمقراطية» تستقبل وفداً من «المتقاعدين العسكريين» في رفح

«الديمقراطية» تستقبل وفداً من «المتقاعدين العسكريين» 

استقبلت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمحافظة رفح وفداً كبيراً من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين برئاسة العقيد المتقاعد بكر عليان، وبمشاركة أعضاء الهيئة الإدارية وعدد من الضباط المتقاعدين. 


وكان في استقبال وفد الهيئة، صف قيادي من الجبهة الديمقراطية برئاسة عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤولها في المحافظة الرفيق إبراهيم أبو حميد.


وأشار العقيد عليان إلى أبرز المحطات الثورية للجبهة الديمقراطية وبسالة مقاتليها من القوات المسلحة الثورية وصولاً إلى كتائب المقاومة الوطنية «قوات الشهيد عمر القاسم» في مجابهة الاحتلال الإسرائيلي والدفاع عن أبناء شعبنا في معارك الثورة الفلسطينية في ميادين النضال المختلفة، موجهاً التحية للقائد المؤسس والوحدوي الأمين العام الرفيق نايف حواتمة الذي عرفته كافة ساحات النضال قائداً فذاً ومناضلاً شرساً في دفاعه عن المشروع الوطني والوحدة الوطنية الفلسطينية.


وأشاد العقيد عليان بدور الرفاق في الجبهة الديمقراطية ومنظماتها الوطني الطليعي والمتقدم في مختلف ميادين العمل، مستذكراً محطات مضيئة في تاريخ الجبهة ومعارك الدفاع عن الثورة ومنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، كفصيل أساسي فيها ومبادر دائم وصاحب رؤية سياسية وحدوية.


بدوره، رحب الرفيق أبو حميد بوفد الهية الوطنية للمتقاعدين العسكريين، مشيدًا بنضالات وتضحيات المتقاعدين العسكريين الذين خاضوا معارك الشرف والبطولة في الوطن والسجون والمعتقلات وفي ساحات النضال الخارجية، وفي تأسيس قوى الأمن الفلسطينية التي شقت طريقها بقوة وثبات كأحد أهم أذرع الدولة ومؤسساتها السيادية على طريق انجاز الحرية والعودة وتقرير المصير.

29497bf2-a524-4175-8dcc-436c26a88fa7.jpg
da73e79b-bafb-49a0-b160-92a31c925a88.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد