حماس تنعى أحد قياداتها بغزة

أعلام حركة حماس

نعت حركة " حماس " اليوم الأربعاء 19 يوليو 2023، في بيان صحفي، رمضان الصيفي (أبو رامي)، أحد قياداتها في منطقة جنوب غزة وحي الزيتون، والذي وافته المنيّة اليوم  بعد صراع مع المرض.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}

ببالغ الحُزنِ والرّضا والتَّسليم بقضاء الله وقدره، تنعى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" - في منطقة جنوب غزة إلى جماهير شعبنا الفلسطيني:

الأخ الفاضل المربي:

 د. رمضان الصيفي (أبو رامي)

مسجد بلال

أحد قيادات ورجالات الدعوة الإسلامية، ومن أبنائها البررة في منطقة جنوب غزة وحي الزيتون، والذي وافته المنيّة اليوم الاربعاء الموافق 19/07/2023 م بعد صراع مع المرض.

رحل الشيخ المنشد "أبو رامي" بعد مسيرة حافلة بالعطاء والدفاع عن قضايا شعبنا من خلال الكلمة الصادقة والنشيد الاسلامي وقضى حياته متفانياً في خدمة دينه ووطنه.

إنَّنا في حركة حماس بجنوب غزة وإذ نفتقد الأخ المربي "أبا رامي" صاحب القلب الكبير والابتسامة الهادئة والهمّة العالية:

لندعو الله تعالى أن يُنعم عليه بعفوه ورضوانه، وأن يرفع درجته عنده، وأن يسكنه فسيح جنّاته، وأن يخلفنا في هذا المُصاب خيراً.

وندعو الله العليّ القدير أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمنا وإيّاكم وأسرته وكلّ إخوانه ومحبّيه جميل الصَّبر والسّلوان، وإنّا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد