تفاصيل عقد روميو مع برشلونة.. كم الراتب ومدة التعاقد

تفاصيل عقد روميو مع برشلونة.. كم الراتب ومدة التعاقد

أعلن نادي برشلونة الاسباني صباح اليوم الأربعاء 19 يوليو 2023، عن توقيعه مع اللاعب الإسباني أوريول روميو، وسط ميدان نادي جيرونا ليكون رابع صفقات الفريق الكتالوني هذا الصيف.

ونشر برشلونة بيانًا رسميًا على موقعه الإلكتروني، أعلن فيه أن أوريول روميو، البالغ من العمر 31 عامًا، وقع عقدًا لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2026، وتم تضمين شرط جزائي في العقد بقيمة 400 مليون يورو.

 

قيمة صفقة روميو

ورغم صعوبة المفاوضات مع جيرونا، إلا أنه في النهاية تم التوصل إلى اتفاق لإتمام الصفقة بقيمة 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى متغيرات أخرى، كما تمت صفقة إعارة بابلو توري إلى نادي مونتيليفي لمدة موسم.

تم التعاقد مع أوريول روميو لتعزيز صفوف الفريق بعد رحيل القائد الكبير سيرجيو بوسكيتس الذي انتهت فترة تعاقده مع برشلونة في نهاية الموسم الماضي.

وتم تسليط الضوء على أوريول روميو كهدف رئيسي لبرشلونة في سعيهم لتعزيز مركز خط الوسط الدفاعي وتعويض غياب سيرجيو بوسكيتس، وذلك بسبب عدم قدرتهم على تحمل تكاليف التعاقد مع لاعبين بارزين مثل جوشوا كيميش ومارتن زوبيميندي.

ويعتبر أوريول روميو الصفقة الرابعة لبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، إلى جانب الثلاثي إلكاي جوندوجان وإينييجو مارتينيز وفيتور روكي.

وحقق نادي برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز في الموسم الماضي لقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

55.jpg
5.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد