مواصفات هاتف HONOR 90 واسعاره في مصر والسعودية

مواصفات هاتف HONOR 90 واسعاره في مصر والسعودية

مواصفات هاتف HONOR 90 واسعاره في مصر والسعودية – تعتبر شركة HONOR من العلامات التجارية المشهورة في عالم الهواتف المحمولة، وتقدم منتجات ذات تصميم راقٍ ومواصفات متطورة، ومن بين هواتفها المنتظرة، يبرز هاتف HONOR 90 كجهاز قوي ومبتكر يلبي احتياجات المستخدمين المتطلبين.

مواصفات هاتف HONOR 90 واسعاره في مصر والسعودية، اونور هي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Shenzhen Zhixin، تشتمل سلسلة أونور من أجهزة الحوسبة المتنقلة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والملبوسات التقنية، عبر وكالة سوا الإخبارية سوف نقدم لكم مواصفات هاتف HONOR 90 واسعاره في مصر والسعودية

موعد طرح هاتف HONOR 90 رسمياً في الاسواق

كشفت شركة HONOR العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا رسميًا عن هاتفها الأحدث، HONOR 90 5G، ضمن سلسلة HONOR N الأسطورية، من خلال حدث استثنائي بعنوان "مهمة HONOR المستحيلة"، يأتي الهاتف الذكي الجديد بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة من HONOR وأحدث الابتكارات في فئته، بما في ذلك AI Vlog Master وشاشة مريحة للعين بدون تأثير ضار، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل.

مواصفات هاتف HONOR 90

مواصفات هاتف HONOR 90، يتوفر الآن هاتف HONOR 90 5G للطلب المسبق، وبسعر مثير للاهتمام وهدايا خاصة لفترة محدودة، هذا الإصدار الجديد يعكس التزام HONOR بتقديم أداء متميز وتجربة مميزة للمستخدمين، ويعد خيارًا لا يمكن تجاهله في عالم الهواتف الذكية.

يأتي هاتف HONOR 90 5G بمجموعة مثيرة من الميزات التي ت فتح عالمًا من الفرص اللامحدودة في تصوير وتدوين الفيديو. بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة في AI Vlog Master، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزات مثل إنشاء فيديو سريع بذكاء اصطناعي، واقتراح وضع التصوير المناسب بذكاء اصطناعي، وخاصية تقليل الضوضاء بذكاء اصطناعي.

بفضل هذه التقنيات المتقدمة، يتيح HONOR 90 5G للمستخدمين تحويل تجاربهم في تصوير الفيديو إلى مستوى جديد تمامًا. سيتمكنون من إنشاء فيديوهات مذهلة بسهولة وسرعة، والتمتع بأوضاع تصوير ذكية واقتراحات تلقائية لضمان الحصول على أفضل النتائج. بالإضافة إلى ذلك، سيتمتعون بجودة فيديو محسّنة وتقليل الضوضاء، مما يضمن تجربة مشاهدة رائعة ومذهلة للمحتوى المرئي.

مع وجود ميزة إنشاء فيديو سريع بالذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين تحويل لقطاتهم إلى مقاطع فيديو رائعة ومدهشة بمدة 15 ثانية، مثالية للمشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي. يتم توليد هذه الأعمال الفنية في ثوانٍ واحدة فقط، مما يتيح إمكانية مشاركتها بسرعة وسهولة. ومن خلال اقتراح وضع التصوير بالذكاء الاصطناعي، يقوم HONOR 90 5G بتحليل المشهد وتوصية المستخدم بوضع الفيديو المثالي من بين خمسة أوضاع مختلفة: Portrait Video وHDR Video وClose up وMulti-video وSolo cut.

قد يهمك: كيف سيقضي الذكاء الاصطناعي على البشر في عام 2030؟

سعر هاتف HONOR 90 في مصر والسعودية

حسب أحدث تحديث في 19 يوليو 2023، تُعد الأسعار التالية هي لنسخة HONOR 90 بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

يرجى ملاحظة أن الجوال لم يتم إصداره بعد في الأسواق العربية، وتم تقديم هذه الأسعار كتوقعات. سعر HONOR 90 المتوقع في مصر هو 14999 جنيه مصري.

سعر هاتف HONOR 90 في السعودية يبلغ 1499 ريال سعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد