موعد عرض مسلسل ثورة الفلاحين

موعد عرض مسلسل ثورة الفلاحين

موعد عرض مسلسل ثورة الفلاحين - حيث  ازدادت عمليات البحث في الوقت الحالي عبر محركات البحث العالمية جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض مسلسل ثورة الفلاحين.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال كل ما يخص موعد عرض مسلسل ثورة الفلاحين حيث بدأ بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ثورة الفلاحين على شاهد .

موعد عرض مسلسل ثورة الفلاحين

موعد عرض مسلسل ثورة الفلاحين.jpg
 

موعد عرض مسلسل ثورة الفلاحين على شاهد حيث بدأ بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ثورة الفلاحين كونه حظي بشعبية جماهيرية كبيرة أثناء عرضه لأول مرة في لبنان خلال عام 2018.

مسلسل ثورة الفلاحين من المسلسلات التاريخية التي تقدم حقبة زمنية قديمة فأحداث مسلسل ثوره الفلاحين تدور أحداثه في أواخر القرن التاسع عشر، ونقدم لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن مسلسل ثورة الفلاحين.

 

مسلسل ثوره الفلاحين قد سبق عرضه في عام 2018 في لبنان وحقق نجاحاً كبيراً في ذلك الوقت، وقد قررت منصة شاهد أن تعرضه قريباً عبر منصتها، ويعد هذا المسلسل هو أضخم إنتاج عربي يعرض عبر منصة شاهد.

 

فريق عمل مسلسل ثوره الفلاحين

 

مسلسل ثوره الفلاحين من بطولة باسم مغنية، ورد الخال، تقلا شمعون، كارلوس عازار، إيميه صياح، وسام حنا، سارة أبي كنعان.
وأيضًا يضم مسلسل ثوره الفلاحين نخبة من نجوم الدراما منهم: نقولا دانيال، فادي ابراهيم، جناح فاخوري، وفاء طربيه، ختام اللحام، نوال كامل، نيكولا مزهر، فرح بيطار، تانيا فخري، بيو شيحان وغيرهم.

 

أحداث مسلسل ثورة الفلاحين

تدور أحداث مسلسل ثوره الفلاحين في أواخر القرن التاسع عشر حول عائلة في لبنان من الاقطاعيين تتحكم بأهل قرية لبنانية. وتستدعي الأمور وكثرة التحكمات لحدوث مواجهة كبرى بين أهل الحكم وأهل القرية الفلاحين، وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة والمتعة.

الجدير بالذكر أنه قد أعلن منتج مسلسل ثوره الفلاحين جمال سنان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات البوستر الدعائي الخاص بمسلسل ثورة الفلاحين وعلق عليه قائلاً: ” إنتاج تاريخيّ أفتخر به.. ثورة الفلاحين يعرض قريبًا على شاهد”.

كيفية إنشاء حساب على شاهد

ويتساءل الكثير من محبي نوعية المسلسلات التاريخية عن كيفية الإشتراك وإنشاء حساب في منصة شاهد ويقدم لكم موقع رياضة وفن ذلك في السطور التالية، يوجد طريقتان لإنشاء حساب عبر منصة شاهد وهما :-

الطريقة الأولي: وهي إذا كنت تستخدم تطبيق شاهد على هاتفك المحمول.

١-قم ب فتح التطبيق على هاتفك.
٢-إضغط على “تسجيل الدخول / حساب جديد
٣-أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل وكلمة المرور للمتابعة.

الطريقة الثانية: وهي إذا كنت تستخدم المتصفح.

١-قم بزيارة  Shahid.net
٢تإضغط على زر” الدخول ” على يسار الشاشة.
٣-أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل وكلمة المرور للمتابعة.
٤-قم بإتباع باقي الخطوات التي سوف تظهر أمامك.

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، الإجابة على تساؤلكم حول موعد عرض مسلسل ثورة الفلاحين على شاهد، كما شملنا لكم أيضا في المقال فريق عمل مسلسل ثوره الفلاحين وأحداث مسلسل ثورة الفلاحين وكيفية إنشاء حساب على شاهد

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد