الخليفي يوجه رسالة إلى مبابي.. ما مضمونها؟

الخليفي يوجه رسالة إلى مبابي

واجه ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، نجوم فريق "بي إس جي" برسائل حادة وصارمة خلال التدريب الجماعي الأول للفريق بقيادة نجمه الأول كيليان مبابي استعدادًا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" أن الخليفي حضر التدريب ولم يتحدث بشكل فردي مع كيليان مبابي، لكنه ألقى خطابًا قويًا أكد فيه أن النادي بدأ فترة جديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخليفي تحدث عن القواعد الأساسية داخل النادي، وأجرى جلسات فردية مع اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى الفريق هذا الصيف.

كما أوضحت أن الوقت والمكان لم يكنا مناسبين ليتحدث الخليفي مع مبابي بشأن الخلاف المستجد حول تجديد تعاقده، الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2024.

اقرأ أيضاً:تشكيلة الهلال ضد دينامو كييف اليوم والقنوات الناقلة والمعلق

ونقلت صحيفة "ليكيب" رسالة الخليفي لنجوم باريس قائلاً: "من المهم إبلاغكم أن المدرب الجديد، لويس إنريكي، يتمتع بكامل الصلاحيات والحرية في اتخاذ القرارات".

وأكدت الصحيفة أن الخليفي نادرًا ما يتحلى بالقوة والصرامة مع لاعبي الفريق الباريسي كما فعل أمس، حيث تعد هذه المرة الأولى منذ استحواذه على الملكية في النادي عام 2011.

وتابع رئيس النادي الباريسي: "يجب أن يبذل كل لاعب قصارى جهده من أجل قميص الفريق وأن يعبر عن السعادة، وأهم من ذلك هو الولاء للنادي".

وفسرت صحيفة "ليكيب" هذه الرسالة كرسالة ضمنية لكيليان مبابي، الذي أعلن رفضه تجديد عقده واستمراره في الموسم المقبل، مما يشير إلى احتمال رحيله مجانًا.

وأكد الخليفي قائلاً: "النادي أكبر من أي شخص هنا، حتى أنا، وأتوقع أن يقدم كل لاعب 200% من مستواه خلال التدريبات، وتمتلكم أفضل مرافق تدريب في العالم، وتمتلكم كل شيء لتحقيق النجاح هنا، ولا يوجد عذر لعدم القيام بذلك، لا ينقصكم شيء. عليكم العمل بجدية، أرغب في الاستمتاع بمشاهدة فريقي".

واختتم ناصر الخليفي رسالته لنجوم "بي إس جي" بضرورة احترام جماهير الفريق قائلاً: "لم تكن العلاقة مع الجماهير جيدة الموسم الماضي، ولكن أرغب منكم أن تذهبوا لتحية الجماهير بعد كل مباراة، فهم يدفعون مقابل مشاهدتكم ودعمكم، ويجب عليكم احترام ذلك".

مبابي.webp
 

المصدر : وكالة سوا - كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد