رابط حجز تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض.. تعرف على الأسعار

تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض.jpg

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض – حيث يحظى عبدالرحمن محمد بجماهيرية كبيرة في السعودية، مما يدفع الجماهير للبحث حول تفاصيل حفلة عبدالرحمن محمد الرياض، لما تتميز أمسيات عبدالرحمن محمد من الهدوء والجمال الذي يسحر الكثير من معجبيه.

ومع تصدر وسم حفلة عبدالرحمن محمد الرياض لمحركات البحث، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول حفلة عبدالرحمن محمد الرياض، من حيث وعدها ورابط حجز تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض، بالإضافة إلى أسعار تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض.

موعد حفلة عبدالرحمن محمد الرياض

أعلنت الجهات المسؤولة عن إقامة حفلة عبدالرحمن محمد الرياض يوم الجمعة القادم 21 يوليو 2023، والموافق بالهجري 3 محرم 1445، من الساعة 10م إلى 12 صباحًا في مدينة الرياض في مركز المؤتمرات والندوات جامعة الأميرة نورة، على أن يتم فتح الابواب في تمام الساعة 8 مساءً.

موقع حفلة عبدالرحمن محمد الرياض.jpg
 

أسعار تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض

وتم فتح باب حجز تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض، بثلاث فئات من الأسعار والتي جاءت كالتالي:

VIP :

862.50 ريال

ذهبى :

517.50 ريال

فضى 1 :

230.00 ريال

والجدير بالذكر هنا أن الأسعار شاملة الضريبة

رابط حجز التذاكر

لكي تتمكن من حضور حفلة عبدالرحمن محمد الرياض التي ستُقام يوم الجمعة الموافق 21 يوليو لابد من الذهاب الى الموقع التالي: mocevents.ticketmx.com

خطوات حجز تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض

ولحجز تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض، يجب اتباع عدد من الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  1. انتقل إلى هذا الرابط mocevents.ticketmx.com
  2. ثم انقر على خانة احجز الآن
  3. اختار ما يُناسبك من بين التذاكر المُتاحة أمامك.

الشروط والأحكام

هناك مجموعة من الشروط والأحكام التي ينبغي توافرها لكي تتمكن من حضور الحفل وجاءت على النحو التالي:

• یلتزم حامل ھذه التذكرة بھذه الأحكام والشروط عند صدور التذكرة او استخدامھا او محاولة استخدامھا.

• السن الأدنى للحضور هو 12 سنة.

• تؤدي الجهة المُصدرة للتذكرة دور بائع التذكر، وھي لیست مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن المحتوى والأداء والتنظیم والأمن وإدارة الفعالیة والمكان.

• لا یمكن أن یُحمل كل من الجهة البائعة للتذاكر وقسم التذاكر وكافة الموظفین العاملین فیھا مسؤولیة صدور البطاقة والعرض والموقع والشركة المنظمة بعد أن یتم شراء التذاكر.

• بشراء ھذه التذكرة، توافق على الإمتثال لكافة الأحكام والشروط والإمتثال لأحكام وشروط أخرى وقیود تفرضھا الجھة المنظمة قبل الفعالیة أو خلالھا.

• بعد الشراء، لا یمكن ان تُسترد قیمة التذكرة كما لا یمكن استبدالھا ، لا یجوز لغیر الجھة المنظمة إعادة بیع التذكرة أو تحویلھا لطرف ثالث بھدف تحقیق الربح، تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بیعھا أو تحویلھا بشكل غیر مسموح، ولن یجوز لحاملھا الدخول الى العرض كما یمكن ان یتم إخراجه منه، تحتفظ الجھة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنھا بھدف إعادة بیعھا من أجل تحقیق ربح أو كسب تجاري.

• یمكن طلب ابراز بطاقة الھویة الوطنیة للتحقق من العمر یجوز للجھة المنظمة ان ترفض دخول حامل التذكرة الى الموقع الذي سیقام فیه العرض ان كان في سن دون السن المسموح به لنفسه أو لأي شخص آخر وفي مثل ھذه الحالات لا تكون الجھة المنظمة أوغیر قادر على إبراز اي مستند اصلي یثبت الھویة أو قد یشكل بحسب رأي الجھة المنظمة خطراً مسؤولة عن تعویض سعر التذكرة لحاملھا.

• حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاریخ الفعالیة ووقتھا ومكانھا والعمر المفروض لحضورھا كما یجب من حاملي التذاكر باكرا الى موقع الفعالیة ، ویحق للجھة المنظمة ان ترفض دخول الاشخاص المتأخرین ، وفي ھذه الحالة لن یجوز لحامل التذكرة ان یطالب بإسترداد سعر التذكرة أو الوصول طلب أي تعویض من أي نوع كان.

• یتعین على كافة حاملي التذاكر الإمتثال لقوانین / قواعد الصحة والسلامة المرعیة والإمتثال للقواعد والأنظمة التي یخضع لھا الموقع الذي سیقام فیه العرض بحسب ما یبلغ به حامل التذكرة من وقت لآخر من قبل الجھة المنظمة او الجھاز الأمني في الموقع.

• قد یتم تفتیش حاملي التذاكر ومقتنیاتھم الشخصیة عند الدخول الموقع الذي سیقام فیھ العرض، وسوف تتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة. كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجھة المنظمة او الجھاز الأمني في الموقع الذي سیقام فیه العرض انھا خطرة أو یمكن ان یتم استخدمھا لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالیة.

• یمنع ادخال كامیرات التصویر الفوتغرافي وكامیرات الفیدیو الخاصة بالمحترفين الى العرض.

• تحتفظ الجھة المنظمة بحق رفض دخول وحق اخراج أي شخص تعتبر سلوكه غیر لائق وفقاً لتقديرها الخاص.

• يوافق صاحب التذكرة بصفته الحاضر في العرض على الصور الفواتغرافیه ومقاطع الفیدیو والمقاطع الصوتیة المسجلة التي قد یتم نشرھا على شبكة الأنترنت.

• لا تتحمل الجھة المنظمة ولا فیرجن میجاستور مسؤولیة الإصابات الجسدیة او الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنیات لأسباب ناجمة عن الفعالیة او مرتبطة بھا.

• عندما یصبح حامل التذكرة داخل العرض وفي حال أردا المغادرة یمكن أن ترفض الجھة المنظمة دخوله من جدید وفقاً لتقدیرھا الخاص.

• في حال تم إلغاء العرض لأسباب قانونیة أو أمنیة أو نحوه ، ستقوم فیرجن میجاستور بإعادة تكالیف التذاكر للعملاء خلال 14 یوم عمل من تاریخ الإلغاء وستعاد المبالغ بحسب طریقة الدفع.

حفلة عبدالرحمن محمد الرياض – بهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول حفلة عبدالرحمن محمد الرياض، من حيث وعدها ورابط حجز تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض، بالإضافة إلى أسعار تذاكر حفلة عبدالرحمن محمد الرياض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد