مسلسل المدار الحلقة 3 مترجمة HD – قصة عشق

مسلسل المدار الحلقة 3 مترجمة HD – قصة عشق

مشاهدة مسلسل المدار الحلقة 3 مترجمة HD – قصة عشق، الكثير من عشاق الدراما التركية ينتظروا مسلسل المدار بفارغ الصبر، يناقش ويعالج هذا المسلسل قصة مختلفة ومميزة عن باقي القصص، وهي تجسيد مرض التوحد وكيفية التعامل معه، لذا ينصح بكل ممن يهتم بالطب بمشاهدته، لاحتوائه على مقاطع قد تفيدك في المستقبل، وهو مسلسل صيفي جديد 2023.

مسلسل المدار الحلقة 3 مترجمة HD، قصة عشق يقدم هذا المسلسل عبر وكالة سوا الإخبارية، جميع المعلومات التي تتعلق حول مسلسل المدار، ويمكنك مشاهدتها من الحلقة الأولى حتى اخر حلقة يتم تحميلها انقر " هنا"، تدور هذه القصة حول قيجي فتاة شابة لديها اخت تعاني من مرض التوحد، وتدخل هذه الفتاة في صراعات منذ الحلقة الأولى، وتواجه العديد من الصعوبات، لذا سوف نعرض لكم مسلسل المدار الحلقة 3 مترجمة HD، قصة عشق.

مسلسل المدار الحلقة 3 مترجمة HD – قصة عشق

مسلسل المدار الحلقة 3 مترجمة HD، قصة عشق، تحلم غيجي بالانضمام إلى الجامعة في اسطنبول وصنع الموسيقى مع حبيبها أمير طوال فصل الصيف. ومع ذلك، ستتغير حياة غيجي تمامًا عندما يتعين عليها مرافقة اختها المريضة إلى فوشا للحصول على تعليم خاص. ستتخلى عن حبيبها وحلمها في اسطنبول. وخلال إقامتها في فوشا، ستلتقي غيجي بالشاب الوسيم أوزغور، الذي يعمل كمدرب في نادي الإبحار الذي ستذهب إليه شقيقتها. وكما يكرس أوزغور حياته للعناية بشقيقه روزغار، الذي يعاني من متلازمة اسبرجر، لمتابعة هذه الحلقة عبر قصة عشق.

ملخص الاحداث السابقة من مسلسل المدار الحلقة 2

مسلسل المدار الحلقة 2 السابقة، قامت والدة قيجي المساعدة من جارهم الذي يقطن بجوارهم، بعد محاولتها العديدة بالاتصال على زوجها من اجل مساعدتها وارسال رسالة له، بأنها تحتاج المساعدة بسبب كسر قدمها، ومن ثم يتشاجر كل من قيجي وحبيبها امير، بسبب مشاهدة امير قيجي في وضع غير لائق مع اوزغور وهو مدير نادي الإبحار، الذي تقوم قيجي بأخذ اختها قولجة مريضة التوحد من اجل ركوب الأمواج، ولكن يحصل ان تقع قيجي بسبب وجود حديدة، مما يجعل حبيبها امير يجن جنونه.

ولعل اهم ما حصل في الحلقة السابقة هو الحادث المروري الذي حصل مع امير حبيب قيجي، وهو يغادر من عند قيجي بصورة عصبية، مما جعله يصدم فتاة خلال الدراجة النارية، مما أدى الى خوفه بشكل فظيع، ثم اخذها الى المستشفى، ولكن لم يدلي بإفادة حقيقية للشرطة، مما جعل امره يزداد سوءً، ويذهب مكان الحادثة مرة أخرى، وعند ذلك انتهت الحلقة الثانية من مسلسل المدار.

الاحداث القادمة من مسلسل المدار الحلقة 3 مترجمة HD

اهم ما سيحصل في الحلقة 3 من مسلسل المدار هو تقرب اوزغور من قيجي بشكل ملحوظ، مما يجعل امير يغار بشكل جنوني، وتدفع لتصرف أمور غير طبيعية تقوده الى المشاجرة مع اوزغور، وتقرب قيجي من اختها قولجة مما يساعد من تحسنها بشكل بسيط، ويظهر في الإعلان ان الفتاة التي صدمها امير في حادث مروري، لم تمت فقط أصيب بجروح بالغة، ونتوقع فيما يخص الأيام القادمة هو نشوب علاقة حب ما بين قيجي و اوزغور، و علاقة حب ما بين امير و الفتاة التي صدمها، يخبئ مسلسل المدار العديد من المفاجأة للجمهور لذا عليك متابعته اولاً بأول لمشاهدة هذه الاحداث عن قرب.

وسوف يظهر شخص جديد في مسلسل المدار الحلقة 3 مترجمة HD، يقوم والد قيجي هارون، بملاحقته، اما ما ظهر في الإعلان الثاني للحلقة 3 فهو حماس ي جدا، يظهر في الفيديو قيام اوزغور بوضع أخيه روزجار بمشفى للمصابين بالتوحد، وتسوء علاقته مع أخيه، وتظهر قيجي بصورة جميلة وملفتة مع امير حبيبها، لحضور حفل على شاطيء البحر، وهناك العديد من المفاجأة.

موعد عرض مسلسل المدار الحلقة 3 مترجمة HD – قصة عشق

سيتم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل المدار الاستوائي على موقع قصة عشق، يعتبر هذا المسلسل من أحدث المسلسلات الصيفية التي تم عرضها في شهر يوليو. وقد حقق شهرة واسعة حيث يتابعه الملايين من الناس. يُعرض المسلسل على قناة TRT 1 وسيتم ترجمة الحلقة كاملة لمدة ساعتين ونصف على موقع قصة عشق. يتم عرض حلقة جديدة كل أسبوع في الثلاثاء ليلاً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد