دعاء لأخي بالنجاح في توجيهي 2023

دعاء لأخي بالنجاح في توجيهي 2023

دعاء لأخي بالنجاح في توجيهي 2023 _ مع اقتراب المرحلة الفاصلة لنتاج التعب والجد والاجتهاد في المرحلة الثانوية _ توجيهي ، ينتظر الكثير من أهالي وإخوان الطلاب هذه المرحلة على أهبة الاستعداد لسماع الفرحة الكبرى بنجاح ابنهم في مرحلة الثانوية _ توجيهي.

دعاء لأخي بالنجاح في توجيهي _ وتعتبر مرحلة التوجيهي هي الفرحة الأولى وتكاد تكون الكبرى في أعين أهالي الطلاب ، لاهميتها العظمى عند الجميع ، كونها تدخل الفرح والسرور على أهالي الطالب بمناسبة النجاح في هذه المرحلة ، بعد جد واجتهاد.

يتميز الأخ بالعديد من الصفات الرائعة، كونه الصاحب والرفيق مستعد دائمًا للوقوف بجانب أخيه ودعمه في الأوقات الصعبة ، ويقدم لنا الأمل والقوة عندما تكون متعبًا أو تشعر بالضياع ، فهو الشخص الذي يستطيع فهم مشاعرك بلا حاجة للكلمات، ويقدم لنا الدعم والتشجيع الذي نحتاجه في كل لحظة.

إقرأ أيضاً: نتائج توجيهي 2023 فلسطين

وسنقدم لكم متابعي وكالة سوا الكرام خلال السطور التالية عن دعاء لأخي بالنجاح في توجيهي 2023 ، ودعاء لأخي بالنجاح في توجيهي 2023 قصير ، وعن اللحظات التي يترقبها الكثير من الأهالي.

إقرأ أيضاً : بالصور: نتائج توجيهي 2023.. عبارات نجاح توجيهي 

دعاء لأخي بالنجاح في توجيهي 2023

اللهمّ لا تحرمه فرحة النجاح

اللهم يا رب العالمين، أناشدك بقدرتك العظيمة ورحمتك الواسعة أن تكرم أخي بنتائج مشرفة في توجيهي 2023.

أنت الوحيد الذي يعلم مدى جهده وتعبه في الدراسة، وأنت الذي تعلم حاجته إلى النجاح والتوفيق في حياته الدراسية والمستقبلية فيسر أمره وأعطه مطلبه.

اللهم أيّد أخي بقوة وإرادة، وألهمه الثقة بنفسه والقدرة على التفوق ، واجعله ممن يحققون أهدافهم العلمية ويتفوقون في دراستهم توجيهي 2023 ، اهدِه على الطريق الصحيح وانير قلبه بالعلم والحكمة.

اللهم أيد أخي بالفهم العميق والذكاء، واجعله قادراً على استيعاب المعلومات وتطبيقها بنجاح ، وأنر طريقه بالعلم والمعرفة وساعده في التحصيل العلمي.

اللهم اجعل العلم نورًا في قلبه واجعله من أهل العلم والمعرفة ، وا فتح له باباً من العلم يعينه في خدمة دينه ووطنه، واجعله فائدة للمجتمع وسبباً للتقدم والرقي.

اللهم يا من أنزلت الكتاب وتعلم الغيب والشهادة، أنت العليم بكل شيء ، أنت الذي تعلم حاجات قلب أخي وأمانيه وطموحاته ، أنت الذي تعلم كيف يُرتقي بمستواه العلمي والمعرفي. 

دعاء.jpg
 

أرجوك يا الله، اجعل أخي من أفضل الطلاب في امتحانات توجيهي 2023 ، وامنحه الهدوء والثقة والتركيز في أداء امتحاناته ،وأزِل عنه كل شيء يشتت تفكيره ويعوق تركيزه ، وأجعله قادراً على الإجابة بوضوح ودقة وتفوق في جميع المواد.

اللهم افتح لأخي أبواب الفرص والتفوق، وأنر له الطريق نحو المستقبل الزاهر، واحفظه من كل سوء ومكروه، واحرسه بعينك التي لا تنام ، وارزقه التوفيق والنجاح في كل ما يسعى إليه.

اللهم يا من لا تضيع عنده الودائع، احفظ أخي في أيام الامتحانات وأيام الانتظار على نتائج توجيهي 2023.

اللهم اجعله من الناجحين الذين يرفعون رأس أهلهم ومحيطهم بنجاحهم، اكتب له أعلى المراتب والتقدير في الدراسة والمستقبل.

اللهم اجعل النجاح بداية لتفوق أخي في كل مجال من مجالات حياته ، واهدِه على دروب الخير والنجاح، واجعله مثالاً يُحتذى به في الجد والاجتهاد.

اللهم يا رب العالمين، أنت الكريم الذي تحب الكرم، أنت الرحيم الذي لا يعجزه شيء ، نسألك أن تمنح أخي التوفيق والنجاح في امتحاناته توجيهي 2023، وأن تحقق له كل ما يتمناه وأكثر.

اللهم اجعل نجاح أخي خطوةً لتحقيق أحلامه وطموحاته في الحياة ، وارزقه التوفيق في اختيار مستقبله العلمي والمهني، واجعله نورًا ينير دروبه ودروب من حوله.

اللهم اجعل أخي مُبشرًا لوالديه وفخرًا لأسرته ، أعنه على تحقيق أحلامه وتطلعاته العلمية والمهنية ، واحفظه من كل مكروه ومن الشكوك والمشاكل التي تعترض طريقه.

اللهم أخي وما دونَ ذلك هيّنْ اللهم أخي لا تُصعب عليه أمراً، ولا تُريني فيه ضرر ، ووفق أخي أينما حلّت خُطاه، يا رب.

استودعتك ربي مستقبله وأمنياته فيسّر له اموره فعندك يا الله لن يخيب ظنه، اللهم وفق اخي ولا تحرمه طموحه يا رب.

اللهم يا عليـــم ..يا كريــــم .. يا رؤوف .. يا ذا العزة و الجبروت ..يا ودود يا ودود ..يا ودود يا ودود يا ذا العزٌة و الجبروت ..يا مالكَ الملكِ و الملكوت ..يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد ..وفّق اخي الذي شهدت تعبه وسهره طوال العام ..وكذلك طلاب و طالبات توجيهي 2023 جميعا ..اللهم سهّل لهم و يسّر عليهم ولا تصعّب عليهم مسألة .. اللهم افتح على قلوبهم و اربط على صدورهم بحفظك .. اللهم افتح على عقولهم فتوح العارفين .. واحلل عقدَةَ ألسنتهم ..و افتح على عقولهم فتحاً مبيناً ..اللهم ادخلهم مدخل صدق و أخرجهم مخرج صدق و اجعل لهم من لدنك سلطاناً مبيناً ..اللهم انا نستودعك كل شيء درسوه و حفظوه و فهموه فرُدَّه إليهم يا الله عند حاجتهم إليه رداً جميلاً ..اللهم أرزقهم التوفيق و النجاح و سهل أمرهم واجعل البسمة تغمر محيّاهم بعد الخروج من الامتحان .. يارب العالمين ..آمين. 

 

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد