ما هي ديانة ترافيس سكوت الذي أثار الجدل بمصر.. هل ترافيس سكوت ماسوني؟

ما هي ديانة ترافيس سكوت الذي أثار الجدل بمصر.. هل ترافيس سكوت ماسوني؟

ما هي ديانة ترافيس سكوت الذي أثار الجدل بمصر.. هل ترافيس سكوت ماسوني؟ - حيث تصدر هذا الموضوع البحث على مختلف محركات البحث العربية والعالمية ولعل أبرزهم محرك البحث جوجل الشهير، ويأتي ذلك التزايد بالبحث بعدما تصدر المغني ترافيس سكوت الذي أثار الجدل في الساعات القليلة الماضية.

ويزداد البحث عن موضوع ما هي ديانة ترافيس سكوت الذي أثار الجدل بمصر.. هل ترافيس سكوت ماسوني؟، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين في مختلف أنحاء العالم، وتحديداً من عموم الشعب المصري وذلك بعدما أعلنت وزارة الثقافة المصرية عن حفل للمغني ترافيس سكوت في سفح الهرم، لذا..

نوضّح لكم في وكالة سوا الإخبارية كافة التفاصيل حول ما هي ديانة ترافيس سكوت المغني الأمريكي، وما هو سبب غضب الشعب المصري على المغني ووزارة الثقافة المصرية بعدما أعلنت عن تنظيمها لحفلة لهذا المغني في نهاية الشهر الجاري.

من هو ترفيس سكوت المغني الأمريكي

وتسائل الكثير من الجماهير عن هوية وشخصية المغني الأمريكي الشهيروديانة ترافيس سكوت بعد الكم الكبير من الانتقادات والشائعات التي وُجّهت للمغني ووزارة الثقافة معاً.

ترافيس سكوت هو مغني ومنتج موسيقي أمريكي. وُلد في 30 أبريل 1992 في هيوستن، تكساس. اسمه الكامل جاكوب ترافيس سكوت. يشتهر سكوت بأسلوبه الموسيقي المميز الذي يجمع بين الهيب هوب والتراب والبوب. يعتبر من أبرز نجوم الهيب هوب في العصر الحديث.

انطلقت شهرة ترافيس سكوت بعد إصداره لألبومه الاستوديو الثاني "Birds in the Trap Sing McKnight" في عام 2016، الذي حقق نجاحًا كبيرًا ووصل إلى المرتبة الأولى في قائمة البيلبورد 200. ومن بين أشهر أغانيه التي لاقت شهرة واسعة "Antidote" و"Sicko Mode" و"Goosebumps" و"Stargazing".

ترافيس سكوت معروف أيضًا بموهبته في الإنتاج الموسيقي، حيث عمل مع عدد كبير من الفنانين المشهورين مثل كانييه ويست وريهانا ودريك وجون ليجند وغيرهم. كما أسس شركة تسجيلات تحت اسم "Cactus Jack Records" وقد أصبحت ملاذًا للمواهب الشابة في عالم الهيب هوب.

يتمتع ترافيس سكوت بشعبية كبيرة وقد حصل على العديد من التكريمات والجوائز خلال مسيرته الموسيقية، بما في ذلك ترشيحه لجوائز Grammy وفوزه بجوائز BET Hip Hop و MTV Video Music Awards.

سبب إلغاء حفلة ترافيس سكوت في مصر

ديانة ترافيس سكوت - وكانت قد أعلنت وزارة الثقافة في جمهورية مصر العربية عن نيتها لتنظيم حفل للمغني ترافيس سكوت في منطقة سفح الهرم، في الثامن والعشرين من شهر يوليو/ تموز الحالي، قبل أن تتعرض لكم هائل من الهجوم الشديد، ومطالبات من الجمهور المصري على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي .

وأسند الكثير من الجماهير المصرية المُطالبة بإلغاء الحفل السبب وراء ذلك إلى أن المغني ترافيس سكوت، متهم بممارسة بعض من الطقوس الشيطانية في العديد من حفلاته السابقة، ولعل أبرزها كاانت حفلة في هيوستن في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2021، التي توفي فيها 11 شخص من الحضور.

وفي حينها قد أدلى العديد من شهود العيان والحضور في الحفل أن بعضاً من الشباب أصيبو بحالات هستيرية غير مفهومة، فيما أكدت العديد من الصحف والمواقع الأمريكية أنه كان يقدم الشبان ك قرابين للشيطان، ولم يوافق على إيقاف الغناء بينما كانو الشبان في حالة صراخ.

في الآونة الأخيرة، تقدم أحد المحامين المصريين بإنذار للدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، يطالبها فيه بوضع فقرات دينية إسلامية ومسيحية، وبوسترات تتحدث عن الحضارة الفرعونية في حفل ترافيس سكوت.

ويذكر أن هناك آراء متباينة حول هذا الحفل ومطالب بمنعه، إلا أن قانون الرقابة رقم 430 لسنة 1955 وتعديلاته ولوائحه التنفيذية يوجد فيه حلول أقوم من المنع. يهدف الرقابة إلى بسط سيطرة الدولة على المواد الفنية السمعية والبصرية، نظرًا لتأثيرها الكبير في نفوس الجماهير وحفاظًا على الآداب العامة والأمن والنظام العام ومصالح الدولة العليا وعلاقتها السياسية بالدول الأخرى.

ما هي ديانة ترافيس سكوت؟

تقارير أمريكية أشارت إلى أن ديانة ترافيس سكوت، مطرب الراب الشهير، يدين بالديانة المسيحية، ولكنه لا يلتزم بتعاليمها بشكل صارم. يعتبر هذا الأمر شائعًا في صناعة الموسيقى حيث يتميز الفنانون بتعدد الثقافات والتأثر بأنماط حياة مختلفة.

يعود السبب وراء عدم الالتزام الصارم بتعاليم الديانة إلى الحرية الشخصية والتعبير الفني الذي يمكن أن يكون مختلفًا عن العقائد الدينية. قد يرى بعض الفنانين أن الدين هو جزء من هويتهم الشخصية والثقافية، ولكنهم يفضلون تعبير ذلك بطرق مختلفة وغير تقليدية.

هل ترافيس سكوت ماسوني؟

وكان قد أثار أكثر من حفل للمغني ترافيس سكوت الجدل في السنوات القليلة الماضية، وتحديداً الحفل الذي أصيب وتوفي فيه ما يقارب 11 شخصاً، الكثير من الشكوك حول ما إن كان ترافيس سكوت ماسوني بالفعل أم لا.

واعتبر الكثير من الجماهير العربية والعالمية كافة الطقوس والأعمال السابقة تشير إلى دعم ترافيس للماسونية.

وبهذا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال عبر وكالة سوا الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة بموضوع ديانة ترافيس سكوت المغني الأمريكي .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد