سعر تذكرة مباراة ميسي الأولى مع انتر ميامي الأمريكي

سعر تذكرة مباراة ميسي الأولى مع انتر ميامي الأمريكي

قدّم نادي انتر ميامي الأميركي، نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي للجمهور للمرة الأولى في الحفل الكبير الذي أُقيم على شرفه تكريمًا لفوزه بلقب بطل العالم لعام 2023 ، حيث توافدت جماهير النادي ومشجعو ميسي من جميع أنحاء العالم للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية ، حيث كانت هذه المناسبة فرصة للتعبير عن فخر النادي بانضمام االنجم الارجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه، وتسليط الضوء على مسيرته الرياضية الرائعة .

وافتتح النجم الإنكليزي دافيد بيكهام ، الشريك في ملكية النادي الأميركي، الحفل قائلاً إنّ وصول ميسي "حلم أصبح حقيقة".

يبذل الكثير من الناس على مدى سنوات لجمع مبلغ 100 ألف دولار، بهدف شراء منزل في بعض الدول ، لكن هذا المبلغ الكبير لن يكون كافيًا لشراء تذاكر المباراة الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه الجديد إنتر ميامي الأميركي ، مما يعكس مدى التأثير الشهرة والشغف الكبير الذي يحظى به ليونيل ميسي في عالم كرة القدم، حيث يمكن أن تكون تذاكر مبارياته ذات أسعار باهظة وصعبة الحصول عليها، حتى للأشخاص الذين أصحاب الدخل المتدني .

ميسي وسعر التذاكر

ووفقاً لوكالات إخبارية حيث يبلغ بعض تذاكر مباراة إنتر ميامي 110 آلاف دولار ، حيث من المقرر أن تقام الجمعة في بطولة كأس الدوريات بأميركا الشمالية، والتي من المتوقع أن يشارك فيها ميسي .

 

وأوضح موقع رياضي يعيد بيع تذاكر المباريات، ذكر أن سعر التذكرة يبدو "فلكيا" ، و هو واحد من أغلى أسعار تذاكر المباريات التي سجلت في تاريخ الدوري الأميركي لكرة القدم ، حيث ارتفعت تذاكر بعض المقاعد في مباريات الفريق بعدما توقيع ميسي رسميا عقده مع إنتر ميامي، يوم السبت الماضي ، في صفقة تتراوح بين 50-60 مليون دولار كل عام .

بالرغم من ذلك، يبلغ متوسط سعر التذكرة 487 دولارًا تذاكر أخرى متوفرة لمباراة الجمعة بأسعار أقل ، حيث قام بعض مشجعي ميسي بالسفر لمسافة تزيد على ألف كيلومتر لحضور هذه المباراة التي يواجه فيها فريقه نادي كروز آزول المكسيكي .

يذكر أن التذاكر التي تم بيعها العام الماضي في مباراة إنتر ميامي مع برشلونة الإسباني نصف الرقم السابق ، حيث يبلغ معدل سعر تذاكر مباراة إنتر ميامي المقررة في 20 أغسطس المقبل أمام نادي شارلوت الأميركي نحو 200 دولار، بارتفاع قدره 900 في المئة منذ يونيو الماضي عندما بدأت التكهنات بشأن انضمامه إلى الفريق .

شهدت سعر تذاكر إنتر ميامي ارتفاعًا ملحوظًا، حيث ارتفع متوسط سعر التذاكر بنحو 700 في المئة ،مما يعكس هذا الارتفاع إلى عدة عوامل، منها الطلب الكبير على حضور مباريات الفريق بسبب النجاح والتألق الذي يحققه فريق إنتر ميامي في المواسم الأخيرة. كما يمكن أن تكون التذاكر المتاحة محدودة بسبب الاقبال الكبير عليها، مما يؤدي إلى زيادة الأسعار.

أقرا أيضاً / ميسي يجيب على تساؤل موعد اعتزاله

وتحدث ميسي خلال حفل استقباله " أنا متحمس جدا لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة. هذه فرصة رائعة ومعا سنواصل بناء هذا المشروع الجميل. الفكرة هي أن نعمل معا من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنا في موطني الجديد " .

المصدر : سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد