اتفاقية لتنفيذ مشروع تحسين الأمن الغذائي وخلق فرص عمل في عابود

القدس / سوا / وقعت مؤسسة كاريتاس القدس ومجلس قروي عابود والمؤسسات ذات العلاقة في القرية، اتفاقية ضمن مشروع "تحسين الأمن الغذائي وخلق فرص عمل لبلدة عابود"، والذي تم تمويله من قبل حكومة اراغون في إسبانيا وكاريتاس إسبانيا بقيمة 99500 يورو، بالإضافة الى مساهمة من المجلس القروي والمؤسسات المحلية بمبلغ 13500 يورو.

 


ويهدف المشروع إلى استصلاح الاراضي الزراعية، واعداد نظام ري، وتسييج وتشجير الأراضي المستهدفة بالنباتات والاشجار، والمساعدة في تسويق المنتجات لضمان استمرارية عمل المزارعين في أراضيهم الكائنة في واد الليمون بقرية عابود في محافظة رام الله .

 


وجرى التوقيع على الاتفاقية في عابود من قبل مدير عام مؤسسة كاريتاس القدس قدس الاب رائد أبو ساحلية، ورئيس مجلس قروي عابود يوسف حبيب مسعد، وذلك بحضور ممثلين من مديرية زارعة وبيطرة رام الله والبيرة، ومدير المشروع داوود فواضلة والمهندس المشرف عبد منصور، والمزارعين المستهدفين، بالإضافة إلى ممثلين عن المؤسسات ذات العلاقة.

 


وشكر مسعد، حكومة الارغون وكاريتاس إسبانيا وكاريتاس القدس، على جهودهم الكبيرة لدعم وتنفيذ مشاريع مختلفة في منطقة عابود، لما لها من فائدة عائدة على المنطقة بشكل عام، والمواطنين بشكل خاص، كما أبدى الجاهزية التامة في التعاون من قبل المجلس لإنجاح تنفيذ المشروع وضمان استمراريته، لتحقيق الاستفادة المرجوة من المشروع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد