بالصور: إصابة خطيرة برصاص الاحتلال بالضفة و6 اصابات بغارات على غزة

268-TRIAL-

غزة /سوا/ أصيب ستة فلسطينيين بجراح في سلسلة غارات نفذتها مقاتلات حربية تابعة لسلاح الاسرائيلي على عدة أهداف في قطاع غزة، في حين أصيب شاب فلسطيني برصاص الاحتلال مواجهات على حاجز قلنديا ب رام الله وصفت حالته بالخطيرة.

وقال مسعفون فلسطينيون أن تم نقل 4 أطفال وإصابتين لسيدة وأخرى مسنة الى مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة لتلقي العلاج جراء غارة اسرائيلية استهدفت "بركسا" لتخزين المواد الغذائية بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

 وقال شهود عيان ان طائرات حربية قصفت بصاروخ مخزنا للشيبس بحي الزيتون ما ادى الى تضرر عدد كبير من المنازل المجاورة.

 كما قصفت الطائرات الاسرائيلية موقع فجر التابع لسرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي بالقرب من منطقة المطاحن بدير البلح وسط القطاع. 

وقال مسعفون لوكالة (ٍسوا) ان القصف لم يوقع اصابات في صفوف المواطنين.  وفي مدينة رفح، أفاد شهود عيان أن طائرات الاحتلال قصفت أرض زراعية بجانب طريق صلاح الدين في رفح جنوب قطاع غزة، دون وجود اصابات. 

بدوره قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن سلاح الجو قصف ثلاث منصات صواريخ مدفونة تحت الأرض شمال قطاع غزة، وموقع لسرايا القدس وآخر لتخزين الاسلحة جنوب القطاع وذلك رداً على اطلاق الصواريخ من قطاع غزة على اسرائيل.

وفي مدينة رام الله، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي مما أسفرت عن إصابة الشاب مصطفى حسني اصلان (24عامًا) من مخيم قلنديا، فيما أصيب عدد آخر بالرصاص، بينهم اثنان بالرصاص الحي في البطن، في المواجهات العنيفة.

وقالت مصادر من داخل المخيم أن الشاب مصطفى أصلان أصيب بعيار ناري في الرأس وصفت حالته بالخطيرة، فيما أصيب شابان آخران إصابة خطيرة بالرصاص في منطقة البطن، في المواجهات العنيفة الدائرة في المخيم، والتي أدت إلى حدوث اشتباك مسلح بين قوات الاحتلال ومسلحين من داخل المخيم.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مخيم قلنديا وانتشرت في أزقته، فاشتبك معها عشرات الشبان الذين ألقوا الحجارة والزجاجات الفارغة نحو القوات.

عدسة المصور :عز الزعنون





204
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد