دعاء رأس السنة الهجرية لأمي 1445 ـ دعاء رأس السنة الهجرية للأم

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي 1445 ـ دعاء رأس السنة الهجرية للأم

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي 1445 ـ دعاء رأس السنة الهجرية للأم ، لم يتبقى سوى القليل على حلول رأس السنة الهجرية الجديدة ويبدأ البحث في هذه الأوقات عن دعاء دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة ، بما فيها دعاء رأس السنة الهجرية لأمي 1445 وأدعية للأبناء والأخوة والزوجة والوالدين والعديد من الأدعية، نظراً لأن رأس السنة الهجرية لها أهمية كبيرة لدى المسلمين.

وخلال هذه السطور نعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية دعاء رأس السنة الهجرية لأمي 1445 ، وماذا يقال في رأس السنة الهجرية ، وأفضل الأدعية للأم في رأس السنة الهجرية، و دعاء رأس السنة الهجرية لأمي 1445 مستجاب .

موعد رأس السنة الهجرية 1445

موعد رأس السنة الهجرية هو أحد أحداث العام الهجري الهامة التي تحتفل بها الأمة الإسلامية. تعتبر هذه المناسبة مناسبة دينية ذات أهمية كبيرة، حيث يتذكر المسلمون الهجرة النبوية وقصة هجرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

تحتفل الأمة الإسلامية بحلول السنة الهجرية الجديدة، وتعتبر رأس السنة الهجرية مناسبة دينية هامة تستدعي الاحتفال والتواصل بين المسلمين، وحول موعد رأس السنة الهجرية 1445 وحسب الحسابات الفلكية والشرعية، من المتوقع أن يتم استطلاع هلال شهر محرم اليوم الاثنين حيث تكون رأس السنة الهجرية يوم الأربعاء 19 يوليو من هذا العام، وبناءً على ذلك، يبدأ الكثير باستغلال هذا اليوم بالدعاء.

ينتظر المسلمون في العالم بفارغ الصبر إعلان موعد رأس السنة الهجرية 1445، حيث يحتفلون بهذه المناسبة بالصلاة والتذكير بأهمية الهجرة النبوية لتبادل التهاني والدعاء ومن هذه الأدعية دعاء  رأس السنة الهجرية لأمي 1445 .

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي 1445

اللهم اجعل رأس السنة الهجرية الجديدة فرصة لأمي للتجديد والتقرب إليك، اللهم احفظها بحفظك ورعايتك، وارزقها السعادة والسلام في كل لحظة من حياتها.

 اللهم ألهم أمي القوة والصبر في مواجهة التحديات والمسؤوليات، اللهم اجعلها قدوة حسنة لنا جميعًا، وأعنها على رعاية وتربية أبنائها بالحكمة والرحمة. اللهم ارزقها الصحة والعافية، واجعلها تنعم براحة البال والقلب السليم. 

اللهم اجعل أمي مستضيئة بنورك، وأسعدها في كل ما تتمناه. اللهم ارزقها السعادة في الدنيا والآخرة، واجعلها من أهل الجنة ومن العتقاء من النار. يا رب العالمين، ارحم أمي واغفر لها، وتقبل دعاءنا ودعواتنا لها بكل خير وبركة. آمين.

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي 1445 اللهم اجعل رأس السنة الهجرية الجديدة نقطة انطلاق لأمي نحو الخير والسعادة. اللهم ارزقها الصحة والعافية، واحفظها من كل مكروه وسوء.

maxresdefault-24.jpg
 

 اللهم أعن أمي على أداء واجباتها الأمومية بكل يسر وسهولة، واجعلها قدوة حسنة لنا جميعًا. اللهم أكرمها وأرزقها الراحة والسعادة في كل لحظة من حياتها. اللهم ألهمها الحكمة والصبر في تربية أبنائها، واجعلها سببًا لنجاحهم وتقدمهم.

 اللهم يالله في هذا اليوم أن تجعل أمي معافاة ومغفورة لها، واجعلها من السعداء في الدنيا والآخرة. يا رب العالمين، ارحم أمي واغفر لها، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة. آمين.

اقرأ أيضاً: دعاء رأس السنة الهجرية لزوجتي 1445 ـ أدعية العام الهجري الجديد

اقرأ أيضاً:  موعد رأس السنة الهجرية 2023 ـ متى رأس السنة الهجرية 1445

اقرأ أيضاً: عطلة رأس السنة الهجرية 2023 .. تاريخ رأس السنة الهجرية

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي 1445 اللهم إني أسألك في هذا العام الهجري الجديد 1445 أن تحفظ أمي وترزقها الصحة والعافية. اللهم اجعلها في ظلك ورعايتك، واجعل قلبها مليئًا بالإيمان والطمأنينة. اللهم ارزقها السعادة والراحة في حياتها، وأعنها على أداء واجباتها ومسؤولياتها بكل يسر وسهولة.

اللهم اجعل أمي محبة ومسعادة، واجعلها سببًا في ازدهار أسرتنا. اللهم أعنها على تربية الأبناء بالحكمة والرحمة، واجعلها قدوة حسنة لنا في الدين والدنيا. اللهم اجعل أعمالها خالصة لوجهك الكريم وارزقها الثواب الجزيل.

اللهم أعني على برّ أمي واجعل طاعتها من أعظم الطاعات، اللهم احفظها من كل سوء ومكروه، واجعلني قرة عينها وسندًا لها في الحياة. اللهم ألهمني بر الوالدين والعناية بهما، واجعلنا يا رب أولادًا صالحين يسعدونها ويجعلون حياتها مليئة بالفرح والسرور.

-السنة-الجديدة-للوالدين-بالصور2-e1658768855258.jpg
 

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي  1445 قصير

اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد فرصة لأمي للتقرب إليك وللتوبة والاستغفار.

 اللهم احفظ أمي ورزقها الصحة والعافية. 

اللهم اجعل قلب أمي مليئًا بالإيمان والطمأنينة، اللهم ارزقها السعادة والراحة في حياتها. اللهم أعنها على أداء واجباتها ومسؤولياتها بكل يسر وسهولة. آمين.

اقرأ أيضاً: بالصور: دعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445

اقرأ أيضاً: رأس السنة الهجرية.. دعاء اول محرم 1445-2023

اقرأ أيضاً: دعاء رأس السنة الهجرية لأبي 1445 - دعاء رأس السنة الهجرية

اللهم أعطي أمي في رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 الصحة والسعادة، واجعلها محبوبة ومباركة.

اللهم وارزق أمي الثواب الجزيل في الدنيا والآخرة، اللهم اجعلها قدوة حسنة لنا وللجميع، وألهمنا بر الوالدين والعناية بهما. آمين.

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي 1445 مستجاب

اللهم اغفر لأمي وارحمها، وعافها واعفو عنها. اللهم اجعل أمي في رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 مستجابة لكل دعاء وطلب. اللهم ارزقها الصحة والعافية، وبارك لها في أعمالها وأهلها، واجعلها من الذين يدخلون الجنة بغير حساب. اللهم ارزقها السعادة والفرح في الدنيا والآخرة. اللهم اجعلها من أهل الجنة وأنعم عليها بنعيمك الأبدي. آمين.

image002-46.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد