بالصور: دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445

دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445

دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445 – في رأس السنة الهجرية، يُعتبر الدعاء أحد الأعمال المستحبة والمحببة إلى الله، يعتبر هذا الوقت فرصة للتواصل مع الله والتضرع إليه بالحاجات والأمنيات والاستغفار، حيث يعد وسيلة قوية للتواصل الروحي والتقرب من الله في هذه المناسبة المباركة.

رأس السنة الهجرية يمثل بداية جديدة في العام الهجري، وبالتالي يمكن للمسلم أن يستغل هذه الفرصة للتوبة والاستغفار والتضرع إلى الله بالدعاء، إن الدعاء في رأس السنة الهجرية يتضمن الشكر لله على نعمة العام الجديد والدعاء بالخير والبركة والتوفيق في هذا العام الهجري، كما يبحث الكثير من المسلمين والمسلمات عن دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445، حيث يستذكر المسلمين أباءهم في الأيام المباركة من العام.

دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445

اللهم ارحم أبي الغالي في هذا العام الهجري الجديد، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة. اللهم اسكنه فسيح جناتك، واجعله من أهل الجنة والفردوس الأعلى. اللهم ارضَ عنه واغفر له وتجاوز عن سيئاته وزد في حسناته. اللهم اجعله في قرار رحمتك وعنايتك، وأسكنه في دار خلودك.

اللهم يا رب العالمين، اجعل روحه مطمئنة وقلبه مرتاح في قبره. اللهم ألهمنا الصبر والقوة على فراقه، واجمعنا به في جنتك يوم القيامة. اللهم اجعله ينعم بسعادة وسكينة في قبره، وأن يكون له راحة وطمأنينة في جنتك الكبرى.

اللهم اجعل أعماله ودعواته وصدقته صدقة جارية له، ولا تحرمه أجرها وثوابها، اللهم اجعله شفيعًا لنا يوم نلقاك، واجعله نورًا يضيء لنا في ظلمات القبر.

اللهم اجعلها سنةً خيرٍ وبركةٍ لأبي، وارزقه الراحة والسكينة في قبره. اللهم اجعلها سنةً مفتاحًا للخير والتوفيق في الآخرة، واجعلها عامًا مباركًا يحمل له السعادة والراحة والمغفرة.

اللهم ارحم أبي واغفر له، وأسكنه فسيح جناتك. اللهم تقبله في عبادك الصالحين، واجعله من أهل الجنة والفردوس الأعلى. اللهم ألهمنا الصبر والقوة على فقدانه، وارزقه النعيم الأبدي في الآخرة.

اللهم اجعله في ذمتك وأمانك، وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم ارزقه الراحة والسكينة، وأعنا على ذكره وصالح الأعمال التي ترضيك.

دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445

اللهم اجعل هذا العام الهجري موسمًا للتوبة والاستغفار، وارزقنا القوة والهداية لنعيش حياةً صالحةً ترضيك. اللهم اجعل هذا العام سنةً خيرٍ وبركةٍ لنا ولجميع المسلمين.

اللهم ارحم أبي وجميع موتى المسلمين، واغفر لهم وتجاوز عن ذنوبهم، وأسكنهم فسيح جناتك. اللهم آمين.

أخيرًا، أتمنى لك ولعائلتك الصبر والسلوان في فقدانكم الغالي، وأن يمنحكم الله القوة والراحة في هذه الأوقات الصعبة.

اللهم ارحم أبي الغالي في هذا العام الهجري الجديد، واجعل قبره روضةً من رياض الجنة. اللهم اسكنه فسيح جناتك، واجعله من أهل الجنة والفردوس الأعلى، اللهم اغفر له وتجاوز عن سيئاته وزد في حسناته. اللهم اجعله في قرار رحمتك وعنايتك، وأسكنه في دار خلودك.

دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445

اللهم يا رب العالمين، اجعل روحه مطمئنة وقلبه مرتاح في قبره. اللهم ألهمنا الصبر والقوة على فراقه، واجمعنا به في جنتك يوم القيامة، اللهم اجعله ينعم بسعادة وسكينة في قبره، وأن يكون له راحة وطمأنينة في جنتك الكبرى.

اللهم اجعله خير زادٍ له في الآخرة، واجعله شفيعًا لنا يوم تقوم الحساب. اللهم اجعل أعماله ودعواته وصدقته صدقة جاريةً له، ولا تحرمه أجرها وثوابها.

اللهم ارحم أبي واغفر له، وأدخله الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب. اللهم أسكنه في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، اللهم ألهمنا الصبر والسلوان، وارزقنا القوة والهداية لنعيش حياةً صالحةً ترضيك.

اللهم اجعل هذه السنة الهجرية موسمًا للتوبة والاستغفار، وارزقنا القوة والعزيمة لنتذكر أبينا المتوفى بالخير والصلاح. اللهم اجعل أعمالنا وأدعيتنا صدقة جاريةً له، واجعلها من سبب ارتقائه في الجنة.

دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445

اللهم ارحم أبي وجميع موتى المسلمين، واغفر لهم وتجاوز عن ذنوبهم، وأسكنهم فسيح جناتك، اللهم آمين.

اللهم اجعل هذا العام الهجري موسمًا للتوبة والاستغفار، وارزقنا القوة والهداية لنعيش حياةً صالحةً ترضيك. اللهم اجعل هذا العام مفتاحًا للخير والنجاح في الدنيا والآخرة.

اللهم اجعل أعمال أبي ودعواته وصدقته صدقة جاريةً له، ولا تحرمه أجرها وثوابها، اللهم ارزقه الراحة والسكينة في قبره، واجعل قبره نورًا يتلألأ فيه.

اللهم اجعل أبي من أهل الجنة، وأنر قبره بنور من نورك، واجعل الجنة مستقره ومأواه الأبدي، اللهم اجعل قبره روضةً من رياض الجنة، واسكنه فسيح جناتك، واجعله في عليين مع الأنبياء والصديقين والشهداء.

دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445، اللهم اجعل هذه السنة الهجرية موسمًا للرحمة والمغفرة، واجعلها عامًا مليئًا بالخير والسعادة، اللهم اجعلنا نتبع خطى أبي في الطاعة والإحسان، وارحمه واغفر له واجمعنا به في جنتك. اللهم آمين.

بالصور دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445

OIP.jpg
EHukUgcX4AYIXoA.jpg
OIP.jpg
دعاء-للمتوفي.webp
R.jpg
R.jpg

بهذا قد نكون وصلنا الى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445، بالصور دعاء رأس السنة الهجرية لأبي المتوفي 1445.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد