دعاء رأس السنة الهجرية 1445 لزوجي

دعاء رأس السنة الهجرية 1445 لزوجي

دعاء رأس السنة الهجرية 1445 لزوجي _ يعتبر الدعاء من أعظم الأعمال التي يقوم بها المسلمون في كل وقت، فهو تواصل روحي مع الله تعالى يعبر به الإنسان من خلاله عن حاجاته وأمنياته، فهو استعانة بالله تعالى في كل شأن يعاني منه، وكذلك يطلبه من الله تعالى وفي رأس السنة الهجرية 1445، يبحث الكثير عن القلوب ببداية جديدة وتستقبلها بالدعاء والتضرع إلى الله للمن عليه بالخير والبركة.

تعتبر رأس السنة الهجرية فرصة للتفكر والتأمل مع مرور الزمن، وتقييم الإنجازات والأهداف التي تم تحقيقها خلال العام السابق، ووضع خطط وتطلعات جديدة إلى السنة الهجرية الجديدة، ونقدم لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية أدعية رأس السنة ومن أبرزها دعاء رأس السنة الهجرية 1445 لزوجي.

دعاء بداية رأس السنة الهجرية 1445

اللهم إنا نستودعك بداية سنة هجرية جديدة قادمة، فاجعلها يا ربي سنة خير وبركة على الجميع، اللهم إني أسألك السعادة يا رب العالمين، اللهم أسعد قلوبنا وأرزقنا الرضا والسعادة يا رب العالمين، ربي اجعلها سنة تحمل لنا الخير والنجاح في حياتنا، اللهم اجعلها سنة تحمل لنا التوفيق والتقدم في حياتنا العملية والشخصية وفي قادم أمورنا كلهم.

ربي اللهم إني أسألك أن تجعلني ممن يعمل بما تحب وترضى يا رب العالمين، وأعنا على طاعتك بما هو قادم، واجعلنا من الصابرين والشاكرين يا رب العالمين، اللهم اكتب لنا في هذه السنة الهجرية الجديدة الخير والنجاح في كل ما نسعى إليه يا رب العالمين، اللهم اجعلها سنة مليئة بالعطاء والسخاء والمحبة بيننا وبين أحبتنا.

دعاء رأس السنة الهجرية 1445 مكتوب وحصري

اللهم اجعل هذه السنة الهجرية الجديدة أن تكون بداية تغيير إيجابي في حياتنا جميعاً يا رب، واجعلنا يا ربي أكثر تفكيرًا وتدبرًا في آياتك الكريمة، اللهم اجعلها سنة نمضي فيها على خطاك ونسعى فيها لنيل رضاك وقربك.

اللهم ارحمنا واغفر لنا وتب علينا يا رب العالمين، واجعل هذه السنة هجرية مغفرة ورحمة وتوبة وتقوى، اللهم اجعلنا من الفائزين في هذه السنة ومن المقبولين عندك يا رب العلمين، اللهم إنا نستودعك هذه السنة الهجرية، فاجعلها سنة خير وبركة ونجاح وسعادة، اللهم تقبل دعاءنا واستجب لنا وحقق أمانينا يا رب العالمين، إنك أنت الغفور الرحيم.

دعاء رأس السنة الهجرية 1445 لزوجي

اللهم بارك لي في زوجي في بداية هذه السنة الهجرية الجديدة 1445، واجعلها سنة مليئة بالخير واليمن والبركات يا رب العالمين، اللهم أعن زوجي على طاعتك واجعله من الذاكرين لك كثيرًا والمستغفرين لك بكثرة، اللهم ارزق زوجي قرة عيني الصحة والعافية، واحفظه من كل سوء ومكروه.

اللهم ارزق زوجي السعادة والرضا في حياته يا رب العالمين، اللهم أسعد زوجي بمحبتي ودعمي، اللهم اجعلني له صديقة ورفيقة مخلصة طول العمر، واجعل بيننا مودة ورحمة وتفاهم يا رب العالمين، اللهم اجعلنا قرة عين لبعضنا البعض، وزد في محبتنا وتواصلنا.

دعاء رأس السنة الهجرية 1445 لزوجي مستجاب ومفتاح للبركة

يا رب العالمين اللهم إني أسألك أن تؤيد زوجي في جميع مسؤولياته وأعماله، اللهم اجعله ناجحًا في كل ما يسعى إليه يا رب العالمين، اللهم وفقه في طريق الخير والنجاح، واجعله مصدرًا للرزق والبركة لنا ولأسرتنا، اللهم احفظ زوجي واحمه بحماك وعينك الذي لا تنام، واجعله قائدًا صالحًا لأسرتنا لا يهوى عن العدل، اللهم زد فيه العلم والحكمة، وارزقه التواضع والأخلاق الحميدة، واجعله قدوة حسنة لأولادنا وللمجتمع.

اللهم أنر درب زوجي بنورك ونور نبيك المصطفى، واجعله من أهل الجنة وأهل الفلاح يا رب العالمين، اللهم أعن زوجي على الاستقامة والثبات على دينك، واجعله من الذين يدعون إليه ويعملون بمبادئه، اللهم إني أسألك أن تحفظ لي زوجي وتحمه من كل مكروه ومحنة، وأن تجعل حياته مليئة بالأمن والأمان، واجعله شاكرًا لنعمك ومحبًا لك ولأهله.

اللهم أنزل على زوجي وعلى أسرتي بركاتك ورحمتك يا رب العالمين، واجعل بيننا محبة وتواصلًا قويًا لا ينتهي ولا يزول ي رب العالمين، اللهم اجمعنا في الدنيا والآخرة على خير وتوفيق، اللهم ارزق زوجي الفلاح والسعادة في الدنيا والآخرة، واجعل حياتنا مملوءة بالنعم والمسرات.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية دعاء رأس السنة الهجرية 1445 لزوجي، مع استعراض دعاء دخول السنة الهجرية الجديدة.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد