بالصور: دعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445 – الدعاء له فضل عظيم في السنة الهجرية وفي جميع الأوقات، فهو وسيلة قوية للتواصل مع الله وطلب الرحمة والمغفرة، والتضرع إليه بالحاجات والأمنيات، وفي السنة الهجرية بشكل خاص، يمكن أن يكون الدعاء مفعمًا بالتأمل والتوبة والتفكر في مناسبة الهجرة وعبرتها.

يبحث الكثير من المسلمين عن دعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445، ويرجع السبب في ازدياد نسبة البحث عن دعاء لامي المتوفية في رأس السنة الهجرية 1445، الى سعي المسلمين في هذه الأيام الفضيلة للتقرب الى الله والحصول على المغفرة والرحمة والبركة والإجابة على الحوائج.

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445

اللهم ارحم أمي العزيزة واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها وأسكنها فسيح جناتك في هذا العام الهجري الجديد، يا رب العالمين. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجعلها مثوى لها في الآخرة، واجعلها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

اللهم يا حنان يا منان، ارزقها الراحة والسكينة في قبرها، واجعل قلبها مطمئناً وراحةً في جنتك الواسعة. يا الله، أنزل عليها من الرحمة والبركات في هذا العام الهجري، وتجاوز عنها واغفر لها ذنوبها وخطاياها، وأدخلها الجنة بلا حساب ولا عذاب.

اللهم يا كريم يا جواد، اجعل أعمالها في هذا العام الهجري سببًا لرفعة درجتها في الآخرة، واجعلها من أهل الجنة وشرابٍ مُطَهَّرٍ، وارزقها النظر إلى وجهك الكريم يوم تلقاها.

اللهم يا رحيم يا واسع الغفران، اغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضةً من رياض الجنة، ولا تحرمها أجر الصالحين، واجعلها شفيعةً لنا يوم القيامة، اللهم آمين.

هم اغفر لأمي العزيزة، وارحمها واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار. يا رب، اجعلها مع الصالحين والشهداء والصديقين في الفردوس الأعلى من الجنة.

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445

اللهم اسكنها فسيح جناتك، وارزقها نعيمًا لا عين رأت ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر، اللهم أسكنها في دار كرامتك وجوار النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، اللهم اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة، ولا تجعلها حفرةً من حفر النار.

اللهم يا حي يا قيوم، ارحم أمي واغفر لها، وتجاوز عن سيئاتها، وأدخلها جنات النعيم، وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم اجعلها في زمرة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، واجعلها من الذين أنعمت عليهم، وليس عليهم غضبٌ، ولا هم يحزنون، اللهم آمين.

أعزيك في فقدانك لأمك المتوفاة، وأسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، لا تنسى أن الدعاء يأتي من القلب، فا فتح قلبك وتحدث مع الله بكل صدق وإخلاص، ولا تتردد في أن تدعو لأمك بأي كلمات تعبر عن مشاعرك وأمانيك.

للهم ارحم أمي الغالية في هذا العام الهجري الجديد، واجعل قبرها روضةً من رياض الجنة. اللهم اسكنها فسيح جناتك، واجعلها من أهل الجنة والفردوس الأعلى، اللهم ارضَ عنها واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها وزد في حسناتها، اللهم اجعلها في قرار رحمتك وعنايتك، وأسكنها في دار خلودك.

اللهم يا رب العالمين، اجعل روحها مطمئنة وقلبها مرتاح في قبرها. اللهم ألهمنا الصبر والقوة على فراقها، واجمعنا بها في جنتك يوم القيامة، اللهم اجعلنا خير زادٍ لها في الآخرة، واجعلها شفيعةً لنا يوم تقوم الحساب.

اللهم ارحم أمي واغفر لها، واجعل قبرها روضةً من رياض الجنة. اللهم تقبلها في عبادك الصالحين، واجعلها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين. اللهم أسكنها في جنة النعيم، وأعنا على ذكرها وصالح الأعمال التي ترضيك.

دعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445

اللهم اجعل هذه السنة الهجرية موسمًا للتوبة والاستغفار، وارزقنا القوة والهداية لنعيش حياةً صالحةً ترضيك. اللهم اجعل هذه السنة مفتاحًا للخير والنجاح في الدنيا والآخرة.

اللهم انتقم لأمي من الأذى والظلم، وأعنا على السعي في مرضاة الله واتباع سنة نبيك. اللهم اجعل أعمالها ودعواتها وصدقتها صدقة جاريةً لها، ولا تحرمها أجرها وثوابها.

اللهم ارحم أمي وجميع موتى المسلمين، واغفر لهم وتجاوز عن ذنوبهم، وأسكنهم فسيح جناتك. اللهم آمين.

أخيرًا، أتمنى لك ولعائلتك الصبر والسلوان في فقدانكم الغالي، وأن يمنحكم الله القوة والراحة في هذه الأوقات الصعبة.

اقرأ أيضا: إجازة رأس السنة الهجرية 1445 في سلطنة عمان

صور دعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445

صور-عن-الام-02.webp
دعاء-لامي-المتوفية-في-السنة-الجديدة.jpg
5صور-دعاء-لامي-المتوفية-في-العيد-2020.jpg
OIP.jpg
R.jpg
OIP.jpg
 

بهذا نكون فد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث أرفقنا لكم متابعينا دعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445، بالصوردعاء رأس السنة الهجرية لأمي المتوفية 1445.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد