الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق مع رياض محرز

الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق مع رياض محرز

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد 16/ يوليو 2023، أن نادي أهلي جدة، الذي عاد حديثًا إلى دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، قد توصل إلى اتفاق مع اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. سينضم محرز إلى أهلي جدة قادمًا من نادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ووفقًا للموقع الإلكتروني لصحيفة "الرياضية" السعودية، سيتم توقيع العقود بعد اجتياز رياض محرز الفحوصات الطبية. من المقرر أن ينضم محرز مباشرةً إلى معسكر الأهلي الخارجي. لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى مثل مدة التعاقد أو القيمة المالية للصفقة.

 

ألقاب رياض محرز

يعتبر رياض محرز لاعبًا مخضرمًا يبلغ من العمر 32 عامًا وقد ساهم في تتويج فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي خلال موسم 2015-2016. كما شارك محرز في تحقيق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بالإضافة إلى فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات.

يُذكر أن أهلي جدة قد أعلن سابقًا عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول والحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

4.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد