من هي مشاعل الطويرقي –مشاعر الطويرقي ويكيبديا

من هي مشاعل الطويرقي

من هي مشاعل الطويرقي –مشاعر الطويرقي ويكيبديا، تصدرت مشاعل الطويرقي محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، في المملكة العربية السعودية، حيث تساؤل العديد من الناس من هي مشاعل الطويرقي وما هي قصتها.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نوضح لكم في طور المقال التالي، من هي مشاعل الطويرقي – مشاعل الطويرقي ويكيبيديا، قصة مشاعر الطويرقي كاملة.

قصة مشاعر الطويرقي

شاركت المشهورة السعودية على تطبيق تيك توك، مشاعل الطويرقي، فيديو اعتذرت فيه لمتابعيها عن المقطع المتداول الذي تسبب في جدل واسع.

وفي الفيديو، بينت الطويرقي أن الموضوع الذي تحدثت عنه شخصي ولا يتعلق بأي جانب مجتمعي أو ديني أو قبلي.

كما أشارت إلى أن هناك ألفاظ صادرة من شخصية أسقطتها وقد كانت تحتوي على قذف وقدح صريح، وذلك استجابة لهذه الألفاظ.

وأكدت أن المقطع المتداول لا يتعلق بالمجتمع، وأن استخدامه بهذا الشكل هو محاولة لإسقاطها وإيذائها.

وفي النهاية، أكدت أنها لن تتراجع عن مواقفها، وأنها لا تخشى أحداً، سواء كانت المؤسسات الحكومية أو المجتمع.

وأشارت المصادر إلى أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع قد استدعت إحدى المستخدمات في تيك توك بعد ظهورها في بث يحتوي على عبارات عنصرية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

اقرأ أيضا: قصة المعلمة وفاء الغامدي – من هي وفاء الغامدي

من هي مشاعر الطويرقي

مشاعل الطويرقي هي كاتبة وصانعة محتوى من السعودية، وقد اكتسبت شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، تنشر محتوى يعبر عن انتقاداتها للفكر الغربي وتدافع عن التقاليد والعادات العربية والإسلامية، وكان أحد أبرز تصريحاتها التي أثارت الجدل مؤخرًا كانت دعمها للمثلية الجنسية.

مشاعل الطويرقي ويكيبيديا

الاسم الكامل: مشاعل الطويرقي.

اسم الشهرة: مشاعل الطويرقي.

اسم الأب: غير معروف.

مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.

محل الإقامة: المملكة العربية السعودية.

تاريخ الولادة: في الثمانينات من القرن الماضي.

العمر: يُرجح عمرها في العقد الرابع من عمرها.

الجنسية: سعودية الجنسية.

الديانة والاعتقاد: الإسلام.

اللغة الأم: اللغة العربية.

الحالة الاجتماعية: غير معروف.

المهنة: كاتبة، ومفكرة، وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

جنسية مشاعر الطويرقي

عل الطويرقي هي سعودية الجنسية، ولدت في إحدى مدن المملكة العربية السعودية. تاريخ ميلادها في عام 1988، وبالتالي تبلغ من العمر حوالي أربعة وثلاثين عامًا، تعتنق الديانة الإسلامية وتنتمي إلى الطائفة السنية، كما تقيم حاليًا في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

من هو زوج مشاعر الطويرقي

بالنسبة لزوج مشاعل الطويرقي، فلا تتوفر حتى الآن معلومات دقيقة عن حياتها الشخصية ولا عن زواجها، فهي لم تقدم أي معلومات حول هذا الجانب، وتركز على نشر محتوى وتصريحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي والتوعية بالقضايا المهمة.

مشاعل الطويرقي تيك توك

مشاعل الطويرقي حسابًا رسميًا على تطبيق تيك توك، ويمكن الوصول إليه من خلال الرابط "من هنا"، على حسابها، تشارك العديد من الفيديوهات التوعوية المتعلقة بالفتيات المسلمات وتناقش قضايا التحرش، كما تقوم بأعمال إنسانية وتحث متابعيها على السعي للقيام بأفعال تساعد في إنقاذ الأرواح في العالم.

بهذا قد نكون وصلنا الى نهاية مقالنا في وكالة سوا الإخبارية، حيث بينا لكم من هي مشاعل الطويرقي – مشاعل الطويرقي ويكيبيديا، قصة مشاعر الطويرقي كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد