فيلم بيت الروبي يتصدر قائمة إيرادات السينما المصرية 2023 والبعبع ثانيا

فيلم بيت الروبي يتصدر قائمة إيرادات السينما المصرية 2023 والبعبع ثانيا

فيلم بيت الروبي – بطولة كريم عزيز، وكريم محمود عبد العزيز، الذي حصل على حب كبير من الجمهور المصري والعربي سوياُ، لما له دور فعال في التمثيل الذي يقوم به، ويترك بصمة جميلة في كل من شاهد اعماله، لذلك حقق هذا الفيلم مشاهدات بنسب عالية جداُ قبل عرضه على المواقع الالكترونية المختلفة الخاصة بـ عرض الفيديوهات، لذا اليكم إيرادات فيلم الروبي.

فيلم بيت الروبي، هو إنتاج مصري حديث لعام 2023، يجمع بين نخبة من النجوم المصريين مثل كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، مصطفى أبو سريع، محمود السيسي، شريف دسوقي، يندرج الفيلم ضمن فئة الأفلام التشويقية والكوميدية، حيث يقدم تجربة سينمائية ممتعة تجمع بين الإثارة والضحكات.

تم عرض الفيلم في صالات السينما المصرية خلال إجازة عيد الأضحى لعام 2023، وقد لاقى استحسانًا كبيرًا من قبل الجمهور، مما أدى الى تحقيق إيرادات ضخمة، يتميز فيلم بيت الروبي بقصة مثيرة وأحداث مشوقة تأخذ الجمهور في رحلة ممتعة مليئة بالمفاجآت والمغامرات.

إيرادات فيلم بيت الروبي أولا والبعبع ثانيا في السينما المصرية 2023

في المقدمة، استمر فيلم "بيت الروبي" في الاحتفاظ بمكانته كالعادة، حيث حصد المركز الأول في شباك التذاكر للأفلام، حقق الفيلم أمس مليون و681 ألف جنيه في إيراداته بعد عرضه في صالات السينما، دون أن يتم تسجيل أي أفلام جديدة تتصدر القائمة.

فيلم "بيت الروبي" الذي يعود لتأليف ريم القماش ومحمد الدباح، يتميز بمشاركة مجموعة من النجوم في أدوار بطولته، يتصدر الفنانان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز قائمة الأبطال في الفيلم، بالإضافة إلى مشاركة الإعلامية منى الشاذلي بدورها الحقيقي خلال تطورات القصة. ويتولى الإخراج بيتر ميمي لهذا العمل السينمائي المميز.

عاد فيلم "البعبع" لاحتلال المركز الثاني بعدما فقده في اليوم السابق، حيث حقق إيرادات بلغت 730 ألف جنيه في دور العرض في المساء، مما زاد إجمالي إيراداته التي تخطت حاجز 30 مليون جنيه.

شاهد_-فيلم-البعبع-أمير-كرارة-كامل-ايجي-بست-جودة-عالية.webp
 

ويتميز فيلم "البعبع" بأنه يضم في طاقمه الفني نخبة من النجوم، بما في ذلك أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، إلى جانب عدد آخر من الفنانين. وقد تم تأليف الفيلم بواسطة إيهاب بليبل، وتولى حسين المنباوي مهمة الإخراج. يأتي الفيلم ضمن إنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع أحمد بدوي ويوسف طاهر، وتم طرحه في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى.

في نهاية هذا المقال الذي بين ايديكم عبر وكالة سوا الإخبارية، نكون قد وضحنا لكم إيرادات فيلم بيت الروبي أولا والبعبع ثانيا في السينما المصرية 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد