موعد نتائج التاسع في سوريا 2023

موعد نتائج التاسع في سوريا 2023

موعد نتائج التاسع في سوريا 2023 - حيث ازدادت عمليات البحث في الوقت الحالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا عن موعد نتائج التاسع في سوريا 2023

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام موعد نتائج التاسع في سوريا 2023 و رابط نتائج التاسع في سوريا 2023 من خلال هاذا المقال

موعد نتائج التاسع في سوريا 2023

 

موعد نتائج التاسع في سوريا 2023.webp
 
أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية في البيان الرسمي لوزير التربية والتعليم السوري أن موعد إعلان نتائج التاسع سوريا لعام 2023 سيتم الإعلان عنه رسميًا في 16 تموز ،علي أن تجري المراجعة والاستعدادات.

 

تزامنًا مع الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في الكنترولات علي مستوي المحافظات، حسب تصريحات وزير التربية السوري، ويبحث الطلاب عن moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية والتي من المقرر إعلانها خلال الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.

moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023

نشر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، جولة لوزير التربية، يتابع فيها  إجراء عمليات التنتيج لمواد الشهادات العامة، بالتزامن مع عمليات التصحيح التي بدأت سابقاً، ويقوم العاملون في مركز الحاسوب بمديرية الامتحانات بواجباتهم المهنية لإعلان نتائج التاسع في سوريا خلال أيام العيد، وقد أشاد وزير التربية الدكتور دارم طباع بالجهود المبذولة لتأمين الدقة اللازمة في إصدار النتائج الامتحانية خلال جولته في مركز الحاسوب.

وقال الوزير خلال بيان له، إنه يتم تدقيق القسائم الامتحانية للأوراق التي تم تصحيحها وتدقيقها ومراجعتها مرة أخرى في مركز التنتيج بعد وصولها من المحافظات قبل إدخالها على الحاسوب، وذلك لضمان الدقة والمصداقية في النتائج النهائية، يجب على الطلاب وأولياء الأمور متابعة الإعلانات الرسمية من وزارة التربية السورية لمعرفة موعد إصدار النتائج النهائية.

رابط نتائج التاسع حسب الاسم 2023 سوريا

رابط نتائج التاسع حسب الاسم 2023. يوفر رابط نتائج التاسع حسب الاسم معلومات شاملة عن أداء الطلاب في الامتحانات، من خلال إدخال اسم الطالب في الحقل المخصص، يمكن للمستخدم الحصول على النتائج بسرعة وسهولة.

رابط نتائج التاسع حسب الاسم 2023 من هنا moed.gov.sy

  • يجب في البداية الدخول على رابط وزارة التربية السورية الإلكتروني moed.gov.sy.
  • من أعلى الصفحة الرئيسية قم بالضغط على أيقونة “النتائج الامتحانية”.
  • قم باختيار نتائج التاسع 2023.
  • عليك الاختيار بين عام حسب الرقم أو شرعي حسب الرقم.
  • قم بإدخال رقم الاكتتاب واختيار المحافظة التابع لها الطالب ثم الضغط على أيقونة “استظهار النتيجة”.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد