يومي خبيرة التجميل تنهار من البكاء عبر توتير.. وهذا السبب!

يومي خبيرة التجميل تنهار من البكاء عبر توتير.. والسبب هذا

يومي خبيرة التجميل تنهار من البكاء عبر توتير – في الساعات الماضية انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر يومي وهي تبكي ومنهارة، الامر الذي اثار الجدل عبر تويتر، لذا الكثير منهم يبحثوا عن سبب تداول هذا المقطع لها.

يومي خبيرة التجميل الشهيرة التي انشهرت عبر تطبيق تيك توك، وهو تطبيق خاص بنشر الفيديوهات، ومما اثار الجدل ظهورها بحالة يرثى لها وهي تبكي، وسوف نقدم لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية السبب الذي جعل خبيرة التجميل تنهار من البكاء عبر تويتر.

يومي خبيرة التجميل تنهار من البكاء عبر توتير.. والسبب هذا

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مصممة أزياء وخبيرة تجميل مشهورة تعرضت لسرقة منزلها وأمتعتها في باريس، يُظهر الفيديو حجم الفوضى التي تعرض لها المنزل، ويُظهر أيضًا المصممة الشهيرة يمنى الخوري، المعروفة باسم الدكتورة يومي، وهي تبكي وتنتحب عندما شاهدت مدى الضرر الذي لحق بمنزلها، تمت سرقة جواز سفرها وحقائبها الشخصية ومجوهراتها وساعاتها وممتلكاتها الثمينة، وتم إلقاء كل أغراضها على الأرض، وأعربت يومي عن استيائها من ردة فعل الشرطة الفرنسية، التي ضحكت بعد الحادث، واصفة تصرفهم بأنه بارد.

ندى التميمي عبرت عن قلقها قائلة: "عندما يسافر الشخص إلى باريس، لندن، جوهانسبرج، تايلاند، يكون في خطر. يجب عليهم أن يكونوا حذرين وأن يحملوا متعلقاتهم الثمينة معهم. يحدث السرقة في أماكن مثل تلك المدن حتى عندما تكون الأمور هادئة. عند زيارة جوهانسبرج في المساء، يجب عليك أن تأخذ الحيطة وتكون حذرًا لتجنب الخطف. نسأل الله أن يعوضها بالخير."

من هي خبيرة التجميل يومي ويكيبيديا

دكتورة يومي، خبيرة التجميل اللبنانية الشهيرة، هي شخصية مشهورة في عالم الموضة والتجميل، وقد حققت شهرة واسعة من خلال محتواها المثير للجدل الذي تنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. أصبحت اسمها يتصدر قائمة الأكثر بحثًا وانتشارًا عبر محرك البحث الشهير "جوجل" بعد أن ظهرت وهي تنهار من البكاء بسبب حادث سرقة تعرضت له في فرنسا وسُرِّبت تفاصيله. هناك الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يبحثون عن تفاصيل حياة دكتورة يومي، خاصة بعد توالي مشاركتها للمحتوى المثير للجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

الدكتورة يومي، المعروفة أيضًا باسم يمنى خوري، هي عارضة أزياء وخبيرة تجميل لبنانية الجنسية، وتقيم في المملكة العربية السعودية، حيث تنتقل بين الإمارات العربية المتحدة والسعودية بشكل مستمر. تمتلك الدكتورة يومي موقع إلكتروني يحمل اسم "youmi on line shope" ويختص في مجال التجميل والموضة. حققت يومي شهرة واسعة في عالم التجميل والموضة، وتُعد واحدة من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. تشارك صورًا وفيديوهات لأحدث صيحات الموضة وعالم الأزياء مع متابعيها، الذين وصل عددهم إلى الآلاف خلال فترة قصيرة.

4676566-986327087.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد