رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر جدة 21 يوليو وأسعارها

حفلة رابح صقر جدة

رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر جدة 21 يوليو وأسعارها، يترقب محبي الفنان رابح صقر القادم في المملكة العربية السعودية حفله في مدينة جدة، والتي تنظمها هيئة الترفيه، حيث يبحث الكثير من عشاقه الحجز في حفلة رابح صقر القادمة في جدة قبل نفاذ التذاكر.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض في سطور المقال، رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر جدة 21 يوليو، وأسعار حجز تذاكر حفلة رابح صقر جدة 21 يوليو في المملكة العربية السعودية.

موعد حفلة رابح صقر جدة

من المقرر أن تقام حفلة رابح صقر في الإحساء بالمملكة يوم الجمعة 21 يوليو/تموز 2023، والتي تأتي ضمن فعاليات جولة المملكة، حيث الحفل على المسرح القياسي، حيث قامت “هيئة الترفيه” بالتغريد من خلال حسابها الرسمي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي تويتر عن تفاصيل الحفل.

أسعار تذاكر حفلة رابح صقر جدة 21 يوليو

تم الإعلان من قِبل منصة حجز التذاكر "عيشها" عن أسعار حجز تذاكر حفلة رابح صقر في جدة بتاريخ 21 يوليو/تموز. وتشمل الأسعار التالية:

تذاكر VIP: بسعر 1,725 ريال سعودي.

تذاكر VVIP: بسعر 2,000 ريال سعودي.

تذاكر GATE من A1 إلى A6: بسعر 1,437 ريال سعودي.

تذاكر GATE من B1 إلى B6: بسعر 1,150 ريال سعودي.

تذاكر GATE من C1 إلى C6: بسعر 862 ريال سعودي.

رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر جدة 21 يوليو

يمكنكم حجز تذاكر رابح صقر جدة في المملكة العربية السعودية عبر موقع عيشها Enjoy اضغط هنا.

خطوات حجز تذاكر حفلة رابح صقر جدة 21 يوليو

للقيام بحجز تذاكر حفلة رابح صقر في جدة بطريقة إلكترونية، يُمكنكم اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة منصة "عيشها Enjoy" الإلكترونية المخصصة لحجز التذاكر.

انقر على أيقونة "شراء التذاكر" المميزة باللون الأصفر.

ستظهر لك أسعار حجز تذاكر حفلة رابح صقر في جدة.

حدد تبويب "منصة التذاكر 1".

انقر على أيقونة "اختيار التذاكر" المميزة باللون الأخضر.

قم باختيار "فئة التذكرة" المناسبة وحدد "المقعد" المفضل.

انقر على أيقونة "الدفع" المميزة باللون الأخضر.

قم بإدخال البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة واختر "طباعة التذاكر".

بعد اتمام هذه الخطوات، ستكون قد قمت بحجز تذاكر حفلة رابح صقر في جدة بنجاح.

اقرأ ايضا: حجز تذاكر حفلة بلقيس وعبد الله المانع جازان ضِمن جولة المملكة 2023

حفلات رابح صقر

رابح صقر، الفنان السعودي المشهور، قام بإحياء العديد من الحفلات على مدار مسيرته الفنية، وفيما يلي بعض الحفلات البارزة التي قام بها:

حفلات جولة المملكة: في إطار جولاته الفنية، أحيى رابح صقر العديد من الحفلات في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، تشمل هذه الحفلات مدنًا مثل جدة، الرياض، الدمام، وغيرها.

حفلات دولية: أقام رابح صقر حفلات ناجحة في عدة دول عربية وعالمية، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، مصر، البحرين، الأردن، وقطر، وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وغيرها.

حفلات المهرجانات: شارك رابح صقر في العديد من المهرجانات الكبرى في العالم العربي، مثل مهرجان موازين في المغرب ومهرجان قرطاج الدولي في تونس ومهرجانات صيف بيروت في لبنان وغيرها.

حفلات خاصة وأعراس: قام رابح صقر بأداء العديد من الحفلات الخاصة والأعراس، حيث يتم استدعاؤه لإضفاء جو من الفرح والاحتفال على المناسبات الخاصة للأفراد.

تُعتبر حفلات رابح صقر محطة مهمة لجمهوره العريض الذي يتابعه ويتواصل معه من خلال أغانيه الشهيرة.

رابح صقر

رابح صقر هو فنان سعودي معروف ومحبوب يعتبر واحدًا من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي، وُلد رابح صقر في 16 يونيو 1961 في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، يُعتبر صقر واحدًا من أعظم المغنيين والمؤلفين والملحنين العرب، وقد حقق نجاحًا كبيرًا على مدى مسيرته الفنية التي تمتد لأكثر من 40 عامًا.

بدأ رابح صقر مسيرته الفنية في الثمانينيات، وسرعان ما اشتهر بصوته القوي وأدائه العاطفي، يتميز بأسلوبه الخاص في غناء الأغاني الرومانسية والوطنية والخليجية التقليدية، قدم صقر عددًا كبيرًا من الألبومات الناجحة والأغاني الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، مثل "ماعاد لي طايق" و"ولهان" و"ياقلبي ارتاح" و"يازين الوصف" و"ياهوى".

استطاع رابح صقر تحقيق نجاح كبير وجماهيرية واسعة في المملكة العربية السعودية وخارجها، وحاز على العديد من الجوائز والتكريمات الفنية خلال مسيرته، وقد أسهم صوته الفريد وأغانيه المميزة في جعله واحدًا من أعظم الفنانين العرب في عصره.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد