طقس فلسطين : تطورات الكتلة الهوائية الحارة وموعد انتهاءها

تطورات طقس فلسطين / ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم السبت 15 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، كما وتحدث راصد جوي عن موعد انتهاء الموجة الحارة التي تضرب البلاد .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو دافئاً في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الأحد: "يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق ، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 9 درجات مئوية ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: سويدي يكشف نيته ويتراجع عن حرق التوراة في ستوكهولم

طقس فلسطين الإثنين: "يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 9 درجات مئوية ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الثلاثاء: "تستمر البلاد تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يكون الجو حاراُ الى شديد الحرارة ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 7 درجات مئوية ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

متى ستنتهي الموجة الحارة في فلسطين؟

وكان مدير عام الأرصاد الجوية، يوسف أبو أسعد، صباح اليوم السبت 15 يوليو، إن طقس فلسطين لا يزال تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة خلال الأيام المقبلة.

اقرأ/ي أيضا: بالفيديو: كتائب القسام في جنين تعلن عن إدخال سلاح جديد للخدمة

وأفاد أبو أسعد، في حديث إذاعي، تابعته وكالة سوا الإخبارية، إنه من المتوقع أن تستمر الموجة الحارة التي بدأت تؤثر على فلسطين منذ يوم الأربعاء الماضي، حتى نهاية شهر يوليو الجاري.

وحذّر مدير عام الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة في ساعات الذروة، واتباع إرشادات السلامة الصادرة عن الدفاع المدني.

fnxxF.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد