محدث بالفيديو

سبب دخول نتنياهو إلى المستشفى.. أول تصريح له

نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

كشفت صحيفة عبرية اليوم السبت 15 يوليو 2023، سبب دخول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى مستشفى شيبا الإسرائيلي .

وأكدت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أن نتنياهو وصل ظهر اليوم إلى قسم الطوارئ في مستشفى شيبا الإسرئيلي، مضيفة أن نتنياهو شعر بوعكة خفيفة نقل على إثرها للمستشفى وتجري له فحوصات وحالته جيدة.

بدوره، قال مكتب نتنياهو إنه "تواجد بالأمس خلال ساعات الحر في طبرية، وقد اشتكى اليوم من دوار طفيف وقد وصل إلى مستشفى ’شيبا’ بناء على توصية طبيبه الشخصي".

وأضاف أن "الفحوصات الأولية كانت طبيعية، فيما تشير التقديرات الأولية إلى تعرضه للجفاف، وهو يواصل الخضوع لفحوصات روتينية بناء على توصية الأطباء".

داخلية غــزة تصدر بيانًا عقب تحديد موعد إعلان نتائج توجيهي 2023

وأكد مكتب نتنياهو وصوله إلى مستشفى "شيبا"، مشيرا إلى أن "حالته الصحية جيدة وهو يخضع لمراجعات وفحوصات طبية"؛ من دون تفاصيل إضافية.

ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن الطبيب الشخصي لنتنياهو، بروفيسور تسيفي بركوفيتش، قوله إن "حالته جيدة ومستقرة".

وفي أول تصريح له قال نتنياهو من المستشفى: "بالأمس قضيت وقتا في الشمس بدون قبعة، وبدون ماء، وأشعر أنني بحالة جيدة جدا، أود أن أشكركم جميعًا على اهتمامكم، وكذلك أشكر الفرق الممتازة في مستشفى شيبا-تل هشومير على فحصي، لدي طلب واحد منكم - نحن نمر بموجة حارة في البلاد وأطلب منكم قضاء وقت أقل في الشمس وشرب المزيد من الماء".

عقب ذلك، نشرت القناة 12 العبرية: "بناء على توصية الأطباء، سيبقى نتنياهو الليلة تحت المتابعة في قسم أمراض القلب في مستشفى شيبا-تل هشومير، كما تم تأجيل اجتماع الحكومة المقرر عقده غدا، إلى يوم الاثنين".

نتنياهو من المستشفى

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد