موعد مباراة أنس جابر اليوم في نهائي ويمبلدون 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أنس جابر اليوم في نهائي ويمبلدون 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أنس جابر اليوم في نهائي ويمبلدون 2023 والقنوات الناقلة - حيث يزداد البحث بشكل كبير وضخم جداً في هذه الآونة والساعات الجارية والمقبلة من صباح اليوم السبت الموافق 15 يوليو/ تموز 2023، عبر مختلف والعديد من محركات البحث العربية والعالمية ويتصدر البحث على محرك جوجل الشهير.

اقرأ/ أيضا: مباراة أنس جابر بث مباشر نهائي ويمبلدون 2023

ويترقّب الآلآف والعديد من الجماهير العربية الرياضية المحبة لكرة التنس الأرضي، وتحديداً من الجماهير التونسية والمشجعين لإبنة بلادهم، لمعرفة ما هو موعد مباراة أنس جابر اليوم في نهائي ويمبلدون 2023 والقنوات الناقلة للمباراة، لذا..

يحرص طاقم عمل وكالة سوا الإخبارية على تقديم كافة التفاصيل والمواضيع التي يبحث عنها المتابعون والراغبين في حضور مباراة أنس جابر اليوم، وتحديداً موعد مباراة أنس جابر اليوم في نهائي ويمبلدون 2023 والقنوات الناقلة للمباراة ضد ماركيتا فوندروسوفا، وذلك من خلال العناوين والتفاصيل الآتية.

قيمة جوائز بطولة ويمبلدون 2023

وقبل الحديث عن موعد مباراة أنس جابر اليوم تعتبر بطولة ويمبلدون 2023 احدى أكبر البطولات إن لم تكن أكبرها على مستوى العالم في مجال كرة التنس الأرضي، والتي تجمع العشرات من أبرز وأفضل المحترفين العالميين والمصنفين الأوائل على مستوى العالم في كرة التنس، والتي تقدم للفائزين والمشاركين في البطولة جوائز قيمة وكبرى مقارنة بمختلف البطولات الأخرى في المجال.

كما وتعتبر هذه النسخة من بطولة ويمبلدون 2023 واحدة من الدورات الأربعة الكبرى، بحسبما صنّفت رابطة المحترفات التي خصصت جوائز مالية وأرباحاً كبرى، والتي تزيد عن (52 مليون يورو).

وفي حال فوز أنس جابر بالبطولة اليوم، فإنها سوف تحصل على 2.7 مليون يورو، أي ما يعادل 8.1 مليون دينار تونسي، وهذا ما يزيد بنسبة 17% عن العام السابق 2022، بينما تحصد صاحبة المركز الثاني على 1.4 مليون يورو أي بما يعادل 4.2 مليون دينار بالتونسي، وهذا ما يزيد عن 12 % مقارنة بنسخة عام 2022 العام الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم

وكانت قد أعلنت العديد من القنوات العربية والعالمية الرياضية عن نقل موعد مباراة أنس جابر اليوم في نهائي بطولة ويمبلدون 2023 ضد ماركيتا فوندروسوفا.

وعلى الصعيد العربي فكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة ويمبلدون 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إذاعتها مباراة أنس جابر اليوم في نهائي ويمبلدون 2023، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس 5 بشكل مباشر.

موعد مباراة أنس جابر اليوم في نهائي ويمبلدون 2023

ومن المقرر أن تقام مباراة أنس جابر ابنة الـ28 عاماً التونسية ضد ماركيتا فوندروسوفا، مساء اليوم السبت الموافق 15 يوليو 2023، في تمام الساعة الثانية بتوقيت تونس والمغرب.

ويختلف توقيت مباراة أنس جابر ومختلف المباريات والمواعيد العالمية والكبرى من دولة إلى أخرى ومن مدينة لأخرى، وذلك وفقاً لإختلاف أماكن تواجدهم على دوائر الطول والعرض وبتوقيت جرينتش وغيرها من الأمور، لذا..

توقيت مباراة أنس جابر اليوم

وبما أنه يختلف توقيت المباراة من دولة لأخرى فإننا نضع بين أيديكم توقيت مباراة أنس جابر اليوم بحسب مختلف الدول العربية، وهي كالتالي:

ومن المفترض أن تنطلق صافرة بداية مباراة أنس جابر اليوم ضد ماركيتا فوندروسوفا في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة الرابعة عصراً أيضاً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وبتوقيت كلاً من أبو ظبي وقطر وسلطنة عمان، فإن المباراة ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تصنيف أنس جابر عالمياً

وبحسب ما تم الكشف عنه وفقاً للإتحاد الدولي لكرة التنس، عن تصنيف اللاعبين المحترفين عالمياً ما بين كرة التنس رجال ونساء أن تصنيف اللاعبة التونسية أنس جابر صاحبة الـ28 عاماً هو السادسة عالمياً حتى الآن، وبالتأكيد في حال فوزها ببطولة ويمبلدون 2023 النسخة الحالية فإن تصنيفها سوف يتحسن.

جدير بالذكر أن أنس جابر هي لاعبة تنس تونسية محترفة واحدة من أبرز الشخصيات الرياضية في تونس والعالم العربي. وُلدت في 25 أوت 1994 في مدينة قمرت بتونس. بدأت أنس مشوارها الاحترافي في مجال التنس منذ صغرها وحققت نجاحات ملموسة على المستوى الدولي.

أنس جابر أول لاعبة تنس تونسية تصل إلى الدور ربع النهائي في بطولة غراند سلام، وذلك في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2020. حققت أيضًا إنجازات عديدة في البطولات الدولية الأخرى وتصدرت تصنيف اللاعبات التونسيات في التنس.

وبهذا نأمل منكم متابعي وكالة سوا أن نكون قد قدمنا لكم كافة تفاصيل موعد مباراة أنس جابر اليوم في نهائي بطولة ويمبلدون 2023، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد