التعليم: بطء في تجهيز نتائج توجيهي 2023 بغزة

نتائج توجيهي 2023 - عمليات تصحيح الاختبارات في غزة "أرشيف"

قال أيوب عليان، الوكيل المساعد للشؤون التعليمية في وزارة التربية والتعليم ب رام الله ، صباح اليوم السبت 15 يوليو، إن عملية الفرز والإدخال الخاصة بشهادة التوجيهي 2023 تسير كما هو مخطط لها.

وأضاف عليان، في حديث إذاعي، تابعته وكالة سوا الإخبارية، أن عملية التصحيح، والفرز، والإدخال تسير بشكل ممتاز جدا في محافظات الضفة الغربية.

وتابع، "هنالك بعض البطء في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة )، نظرًا لأن نسبة عدد الطلبة أكثر، وعدد المُصحّحين أقل".

وأشار عليان، إلى أنه مع نهاية الأسبوع الجاري، ستكون نتائج توجيهي 2023 جاهزة.

نتائج توجيهي 2023

وتحدثت وزارة التربية والتعليم في رام الله أمس الجمعة 14 يوليو 2023، بشأن موعد إعلان نتائج  الثانوية العامة    " توجيهي 2023 " في فلسطين .

وأوضح الناطق باسم التربية والتعليم، صادق الخضور في تصريح صحفي، إنه "لا موعد محدد لإعلان نتائج الثانوية العامة  التوجيهي حتى الآن، وكل ما يُنشر غير صحيح، ونحن الجهة الوحيدة المخولة بتحديد يوم النتائج".

وكان الخضور، قال الخميس 13 يوليو 2023، إن إعلان نتائج الثانوية العامة " التوجيهي " 2023 في فلسطين، سيكون نهاية الأسبوع المقبل، وبما لا يتعدّى يوم السبت الموافق 22 من الشهر الجاري.

موعد  نتائج توجيهي  2023

وأضاف الخضور في حديث إذاعي تابعته وكالة سوا الإخبارية، أن الوزارة ماضية قدمًا في عمليات تصحيح اختبارات التوجيهي، والإدخال، لافتًا إلى أن تحديد اليوم المُخصص لإعلان النتائج لم يتم بعد، ولكن لن يتعدى يوم السبت 22 يوليو 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد