محدث: الأهلي يحقق فوزًا ساحقًا على نظيره الزمالك

الأهلي يحقق فوزًا ساحقًا على نظيره الزمالك

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم الخميس 13 يوليو 2023، بفوز المارد الأحمر على نظيره، وشهدت المباراة أجواء شديدة من المنافسة بين الفريقين.

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الأهلي بنتيجة "4-1"، وجاءت المباراة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 2023- 2022 ، وتحديدا في  الأسبوع 31 من عمر الدوري المصري وأقيمت على استاد القاهرة الدولي بدرجة حرارة 34°C .

ولعب الأهلي والزمالك المبارة المؤجلة بينهما من الأسبوع الحادي والثلاثين ببطولة الدوري العام الساعة الثامنة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة- مصر، وهو نفس توقيت مكة المكرمة- السعودية، أي عند الثامنة والنصف مساء.

ووبات الأهلي بطلًا لبطولة الدوري هذا الموسم، بعدما فاز في مباراته الماضية على الاتحاد السكندري، وحصد فريق الأهلي 75 نقطة وفي المركز الأول.

لاعبو تشكيلة الأهلي المصري.jpeg
 

وقفز الزمالك إلى المركز الثالث في جدول الدوري بعد فوزه على فريق فيوتشر 3/2، في مباراة الزمالك الأخيرة، ويمتلك فريق الزمالك 59 نقطة.

ولعب فريق الأهلي 29 لقاء قبل أن يلعب مباراة الأهلي والزمالك، في حين لعب فريق الزمالك 32 مباراة قبل أن يلعب مباراته القادمة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري العام.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد