دعاء قبل ظهور نتائج الثانوية العامة 2023

دعاء قبل ظهور نتائج الثانوية العامة 2023

دعاء قبل ظهور نتائج الثانوية العامة 2023 - حيث قال الناطق باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور، صباح اليوم الخميس 13 يوليو 2023، إن إعلان نتائج الثانوية العامة " التوجيهي " 2023 في فلسطين، سيكون نهاية الأسبوع المقبل، وبما لا يتعدّى يوم السبت الموافق 22 من الشهر الجاري.

و يترقب طلبة الثانوية العامة وعائلاتهم موعد نتائج الثانوية العامة 2023، حيث تعتبر من أصعب اللحظات والموافق على الطلبة وعائلاتهم، مما يلجأ عدد كبير من العائلات والطلاب إلى البحث عن دعاء قبل ظهور نتائج الثانوية العامة 2023 خلال الأيام والساعات التي تسبق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية دعاء قبل ظهور نتائج الثانوية العامة 2023 في السطور القادمة.

دعاء قبل ظهور نتائج الثانوية العامة 2023

اللهم بيدك كل الأمر، فلا تكلهم لغيرك، لا مجير لهم من غياهب الدهر سوى نور هدايتك .

اللهم ثبت قلوب التلاميذ على الإيمان، وبأيمانهم أعنهم على النجاح، بنجاحهم أعنهم على نصرة المسلمين.

ومن دعاء قبل ظهور نتائج الثانوية العامة 2023 : اللهم ارفع راية الرقي بطلبة العلم وألزمهم به واجعلهم بيارق نجاحاتنا في المدارس والجامعات والكليات والمعاهد.

دعاء للنجاح في النتيجة مجرب رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري، واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

بسم الله الفتاح، اللهم لا سهَلْ إلا ما جعلته سهَلًْا وأنت تجعل الحزن متى شئت سهًلا، يا أرحم الراحمين، اللهم آمين.

دعاء انتظار النتيجة الامتحان

دعاء النجاح في الشهادة الثانوية اللهم حقق مطلبي وأجب دعوتي واجبر خاطري جبرا أنت وليه، إن كان علي صعب فهو عليك هين.

دعاء الخوف من نتيجة الامتحان

اللهم إني أسألك توفيقا في طريقي وراحة في نفسي وتيسيرا لأمري ربي أعوذ بك من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدر اللهم إني أٍتغفرك من كل ذنب يعقب الحسرة ويورث الندامة ويرد الدعاء ويحبس الرزق.

أدعية النجاح في التوجيهي 2023

اللهم يا جامع الناس إلى يومٍ لا ريب فيه رد إلي حاجتي وأنت أرحم الراحمين، اللهم ا فتح علينا بسيدنا محمد ما أُغلِق علينا، اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.

اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

ومن دعاء قبل ظهور نتائج الثانوية العامة 2023 أيضاُ اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.

رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا يا أرحم الراحمين، اللهم افتح عليَّ فتوح عبادك العارفين، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك، اللهم اجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي، يا قيوم برحمتك استغيث، رب اشرح لي صدري ويسّر لي أمري، واحلل عقدةً من لساني يفقه قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا.

دعاء قبل ظهور نتائج الثانوية العامة  2023، الحمد الله الذي هدانا لهذا، وما كنّا لنهتدي لولا أن هدانا الله رب العالمين.

وبلك قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية دعاء قبل ظهور الثانوية العامة 2023 ودعاء الخوف من الفشل وبعضاً من صيغ دعاء النجاح في توجيهي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد