موعد مباراة أنس جابر وسابالينكا اليوم في نصف نهائي ويمبلدون 2023

موعد مباراة أنس جابر وسابالينكا اليوم في نصف نهائي ويمبلدون 2023

موعد مباراة أنس جابر وسابالينكا اليوم في نصف نهائي ويمبلدون 2023  - حيث تضج محركات البحث العالمية والعربية بالبحث حول موضوع موعد المباراة اليوم وتحديداً بالبحث عبر محرك البحث جوجل.

ويتشوّق الكثيرون من المتابعين لمعرفة ما هو موعد مباراة أنس جابر اليوم وتوقيت المباراة بحسب معظم توقيتات الدول العربية وتحديداً بتوقيت دول شمال أفريقيا والمغرب العربي، لذا..

نوضّح لكم في هذا المقال عبر وكالة سوا كافة ما ترغبو وتبحثو عنه فيما يتعلق بهذا الموضوع، وتحديداً عن موعد مباراة أنس جابر اليوم، توقيت المباراة، ما هي القنوات الناقلة للمباراة، مشوار أنس جابر بالبطولة.

من هي أنس جابر؟

وفي هذه الفقرة نعرّفكم ونضع بين أيديكم البعض من المعلومات والتفاصيل حول من هي اللاعبة التونسية المحترفة أنس جابر، وهي على النحو الآتي:

أنس جابر هي لاعبة تنس تونسية محترفة واحدة من أبرز الشخصيات الرياضية في تونس والعالم العربي. وُلدت في 25 أوت 1994 في مدينة قمرت بتونس. بدأت أنس مشوارها الاحترافي في مجال التنس منذ صغرها وحققت نجاحات ملموسة على المستوى الدولي.

أنس جابر أول لاعبة تنس تونسية تصل إلى الدور ربع النهائي في بطولة غراند سلام، وذلك في بطولة أستراليا المفتوحة عام 2020، كما وحققت أيضًا إنجازات عديدة في البطولات الدولية الأخرى وتصدرت تصنيف اللاعبات التونسيات في التنس.

تتميز أنس جابر بمهاراتها الفنية وقوتها البدنية، كما تتمتع بمرونة وذكاء استراتيجي في اللعب. تعتبر أنس قدوة للشباب التونسي والعربي، وتحظى بشعبية كبيرة في تونس وفي مختلف أنحاء العالم العربي.

تسعى أنس جابر دائمًا لتمثيل تونس وتحقيق الانتصارات والتفوق في مجال التنس العالمي. تعد إنجازاتها وتفانيها في اللعبة مصدر فخر واعتزاز للشعب التونسي وتلهم الشباب والشابات لممارسة الرياضة وتحقيق أحلامهم.

مشوار أنس جابر في بطولة ويمبلدون 2023

وفي هذه الفقرة نضع بين أيديكم تفاصيل لقاء أنس جابر ضد إيلينا ريباكينا، ومشوار المحترفة التونسية في البطولة وصولاً إلى مباراة نصف النهائي، وهي كالتالي:

وكانت قد أبهرت لاعبة التنس التونسية، أنس جابر، الجماهير بأدائها المذهل وتمكنها من الثأر في بطولة ويمبلدون بعد خسارتها في العام الماضي من إيلينا ريباكينا، حيث تمكنت من إقصاء حاملة اللقب في دور ربع النهائي.

في مباراة مليئة بالإثارة والتشويق، استطاعت أنس جابر المصنفة في المركز السادس عالميًا، تحويل تأخرها إلى الفوز بنتيجة 6-7 (5-7)، 4-6، 1-6، وتعكست نتيجة هذا العام عن العام الماضي.

كما وتمكنت جابر من حسم المجموعة الثانية بعد كسر إرسال اللاعبة الخصمة في الوقت المناسب عندما كانت النتيجة تشير إلى 4-5، وسيطرت بعدها على مجريات المجموعة الحاسمة.

في النصف النهائي، ستواجه أنس جابر اللاعبة أرينا سابالينكا التي تغلبت على ماديسون كيز. تطمح سابالينكا، المصنفة في المركز الثاني، في الفوز بلقب ويمبلدون لأول مرة وتحقيق المركز الأول في التصنيف العالمي، إذ يمثل خروج حاملة اللقب السابقة، إيلينا ريباكينا، ضمانة لسابالينكا في الفوز بالبطولة لأول مرة في مسيرتها الرياضية.

وفي هذه المباراة تألقت جابر بقوة هجومها مقارنة بالعام الماضي، وسجلت 35 ضربة فائزة مقابل 21 ضربة لريباكينا، وتعكس هذه الإحصائيات التفوق الواضح للاعبة التونسية.

عقب المباراة، صرحت جابر قائلة: "قررت أن أبقى هجومية في تسديداتي، لأنني علمت أن اللعب بروية أمامها لن يكون ذا فائدة"، وأضافت: "لعب ضدها ليس أمرًا سهلاً، ولكنني كنت أتمنى لو كنا قد استبدلنا هذه المباراة بنهائي العام الماضي".

موعد مباراة أنس جابر اليوم في نصف نهائي بطولة ويمبلدون

ومن المقرر أن تقام موعد مباراة أنس جابر ضد سابالينكا في بطولة ويمبلدون وبالتحديد في دور نصف النهائي، اليوم الخميس الموافق الثالث عشر من شهر يوليو/ تموز 2023.

وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين.

وفي تمام الساعة  الثالثة عصراً بتوقيت المغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، حيث يمكنكم مشاهدة موعد مباراة أنس جابر وأرينا سابالينكا على القنوات الرياضية المحلية التي تبث البطولة، بالإضافة إلى قنوات البث الرياضي العالمية المعروفة مثل ESPN وبين سبورت وسكاي سبورتس.

كما يمكن مشاهدة المباراة عبر البث المباشر على الإنترنت من خلال منصات البث المباشر المعتمدة مثل ESPN+ وبين سبورتس لايف وسكاي سبورتس.

مشاهدة مباراة أنس جابر اليوم مباشر

ويبحث الكثير من المتابعين عن موعد مباراة أنس جابر اليوم وكذلك ما هي القنوات الناقلة لها، ونحن في وكالة سوا الإخبارية نقدم لكم تغطية وبث حي ومباشر للمباراة من خلال الرابط التالي.. "إضغط هنا"

 

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد