موعد الإعلان الرسمي لانتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

موعد الإعلان الرسمي لانتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

تظل صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، محط اهتمام وسائل الإعلام العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يزال مستقبل مبابي غامضًا بعد إعلانه عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في صيف عام 2024، لذلك تزداد التوترات والتصريحات الإعلامية بين مبابي وإدارة النادي، مما دفع رئيس سان جيرمان، ناصر الخليفي، إلى وضع خيارين أمام اللاعب، إما تجديد عقده أو الرحيل في هذا الصيف.

وتخشى إدارة باريس سان جيرمان فقدان مبابي مجانًا بعد نهاية الموسم المقبل، ولذا ستسعى لبيعه في هذا الصيف إذا أصر على رغبته في الرحيل، من أجل تحقيق مكاسب مالية.

ريال مدريد أبرز المرشحيين للتعاقد مع مبامي 

ويُعتبر ريال مدريد أحد أبرز المرشحين للتعاقد مع مبابي، ومع ذلك، فإنه يتحلل في اتخاذ قراره حتى يتمكن من الحصول على خدمات اللاعب بأقل سعر ممكن، مستفيدًا من الضغط الذي يتعرض له النادي الفرنسي من قبل اللاعب.

وتشير بعض التقارير الصحفية، إلى أنّ باريس سان جيرمان لن يبيع مبابي بأقل من 200 مليون يورو، على الرغم من انتهاء عقده بعد موسم واحد فقط.

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.jpg

وبدأت بعض الجماهير تشعر بالملل نظرًا لتكرار مسلسل صفقة مبابي للموسم الثاني على التوالي. في الصيف الماضي، كان ريال مدريد قريبًا من ضم مبابي قبل أن يقرر هو التجديد لعقده مع باريس سان جيرمان. فماذا سيحدث هذا الصيف؟

موعد الإعلان الرسمي على صفقة كيليان مبابي

يضع ريال مدريد، الرتوش الأخيرة لحسم صفقة كيليان مبابي لاعب الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، وفق ما أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية.

ومن المتوقع، أن يكون الإعلان الرسمي لصفقة كيليان لريال مدريد سيكون قبل الجولة الصيفية أي قبل ذهاب ريال مدريد للولايات المتحدة وقبل ذهاب باريس سان جيرمان لليابان.

اقرأ أيضا: هل خرق ريال مدريد قوانين اللعب المالي النظيف؟

اقرأ أيضا: كم مدة عقد الهلال السعودي مع سافيتش؟

وتلقي الفرنسي كيليان مبابي وعود من جانب ريال مدريد بحصوله على  العديد من الإعلانات التي ستعوضه عن أي خسارة سيخسرها برحيله عن الفريق الباريسي هذا الصيف.

وشارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي 2022-23، في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف آخرين.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد