ما هو مضمون الرسالة التي وجهتها ياسمين صبري لزوجة عادل امام

ما هو مضمون الرسالة التي وجهتها ياسمين صبري لزوجة عادل امام

ما هو مضمون الرسالة التي وجهتها ياسمين صبري لزوجة عادل امام – تصدرت ياسمين صبري الممثلة المصرية الترند عبر محركات البحث جوجل، وخلال الساعات الماضية انتشر الوسم الرئيسي ياسمين صبري، لذا يبحث المهتمين بالشأن الفني ومشاهير العرب، عن سبب تصدرها الترند اليوم الخميس.

ياسمين صبري، في الساعات القليلة الأخيرة من هذا اليوم، تصدرت الموجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب هو قيامها بتوجيه رسالة الى زوجة الفنان المصري والقدير عادل امام، لذلك يتساءل الكثير عن محتوى ومضمون هذه الرسالة التي جعلتها ترند عبر السوشيال ميديا وجوجل ترند.

ما هو مضمون الرسالة التي وجهتها ياسمين صبري لزوجة عادل امام

وجة الفنانة ياسمين صبري المصرية رسالة شكر واحترام لزوجة الفنان عادل امام، واثنت على حسن تربيتها لأبنائها محمد ورامي امام، وقالت كذلك: " عايز أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام الأستاذة هالة يا زين ما ربيتي، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار، ومقابلتش الزعيم ولا مرة، لكن كلمته في التليفون مرة، وبتمنى له طول العمر، وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إني وسط عيلتي، وهما جُمال ولطاف أوي، وخبرة ودمهم خفيف جدًا".

وبينت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع الفنان محمد إمام، وللمرة الأولى مع شقيقه المخرج رامي إمام، وذلك في فيلمهم الجديد "أبو نسب".

وقالت الفنانة ياسمين صبري: “بوجه تحية لـ محمد إمام 3 فيلم معاه، وبستمتع في العمل معاه جدًا، وإحنا فاهمين بعض، أستاذ رامي أول مرة اشتغل معاه، واتشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه وبطاريته لو قلت”.

أعمال ياسمين صبري القادمة

يترقب الجمهور عرض فيلم "أبو نسب" الذي سيعرض قريبًا في دور السينما، وهو من بطولة نخبة من النجوم، بما في ذلك ياسمين صبري ومحمد إمام وماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد لطفي وعلاء مرسي، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الموهوبين. الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

من هي زوجة عادل امام ويكيبيديا

زوجة الفنان عادل إمام هي هالة الشلقاني، وهي سيدة غير مرتبطة بالوسط الفني. هالة ولدت في محافظة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، وتنشأت في عائلة تعود أصولها إلى الطبقة الأرستقراطية في ذلك الوقت. درست هالة الحقوق في الكلية، وعلى الرغم من عدم مباركة عائلتها لزواجها، تزوجت من الفنان إمام عندما كان ما زال في بداية مسيرته الفنية ككومبارس. نجم زواجهما بأطفالهم الثلاثة: رامي ومحمد وسارة إمام. يُطلق على هالة الشلقاني لقب "وش الخير".

c1207a84-43b9-4c4f-89aa-1782bc2a1585_16x9_600x338.webp
 

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا

ياسمين صبري هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية. وُلدت في 21 يناير 1988 في مدينة القاهرة، جمهورية مصر العربية. حققت ياسمين صبري شهرة واسعة في صناعة الترفيه، وتعتبر واحدة من أبرز النجمات الشابات في الوطن العربي.

ظهرت ياسمين صبري لأول مرة في العديد من الإعلانات التجارية قبل أن تحصل على فرصتها الأولى في السينما عام 2010 في فيلم "قلب الأسد". ومنذ ذلك الحين، قدمت أدوارًا بارزة في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المصرية، ونالت إعجاب الجماهير بتجسيدها لشخصيات مختلفة بمهارة وحضور قوي.

تُعتبر ياسمين صبري أيضًا رمزًا للجمال والأناقة، وقد عملت كعارضة أزياء لعدة مصممين مشهورين. كما حققت شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المعجبين عبر حساباتها الرسمية.

بفضل موهبتها وجمالها، استطاعت ياسمين صبري أن تصبح واحدة من أبرز الوجوه النسائية في الساحة الفنية المصرية والعربية، وتستمر في تحقيق النجاح والتألق في مسيرتها المهنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد