بعد وفاة والده.. هل سيشارك مروان عطية في مباراة الأهلي والزمالك اليوم؟

هل سيشارك مروان عطية في مباراة الأهلي والزمالك اليوم؟

بعد وفاة والده.. هل سيشارك مروان عطية في مباراة الأهلي والزمالك اليوم؟، حيث يترقب الجمهور المصري والعربي خلال هذه الساعات مباراة الأهلي والزمالك، والتي من المتوقع أنّ تشهد أجواءً حماس ية ومشتعلة وتجعل من قلوب محبي الكرة المصرية تخفق بشدّة.

وأنهى فريقا الأهلي والزمالك كافة استعدادتهم لمباراة اليوم الخميس 13 يوليو 2023،  للمباراة الحماسية على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

ولكن قبل قليل، أعلنت وسائل إعلام مصرية، عن وفاة والد مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل ساعات من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

358700260_854633222688429_8406557586992219428_n.jpg
 

وفاة والد مروان عطية

وتوفي والد مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس 13 يوليو 2023، وذلك قبل ساعات من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وتداول نشطاء مقربين من مروان عطية بأن صلاة الجنازة على والد مروان عطية، عقب صلاة الظهر، في مسجد الحاج إبراهيم عبد العال، بكفر الدوار.

مروان-عطية-1689230568-0.webp
صورة تجمع مروان عطية بوالده

وغادر مروان عطية، معسكر الأهلي، قبل ساعات من مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها على إستاد القاهرة الدولي قي تمام الثامنة والنصف مساءً من أجل حضور مراسم دفن والده.فتحي مبروك يكشف خطة كولر لمباراة القمة أمام الزمالك.

وحسب مصادر مصرية، فقد تأكد غياب مروان عطية لاعب وسط الأهلي، عن المشاركة في مباراة فريقه أمام الزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك، ضيفًا على حساب الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز مساء اليوم الخميس.

ويأتي غياب مروان عطية، عن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز، بعد وفاة والده، صباح اليوم الخميس قبل ساعات من انطلاق اللقاء.

أزمة كبرى تواجه الأهلي

ويمثل غياب مروان عطية عن مباراة القمة، أزمة كبرى في خط وسط فريق الأهلي، في ظل الغيابات التي ضربت صفوف الفريق.

كما يغيب عمرو السولية بسبب الإصابة إلى جانب رحيل حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة  القطري قبل نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى غموض موقف أليو ديانج الذي مازال ينتظر وصول خطاب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، يؤكد رفع الإيقاف عن اللاعب.

ويواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة حقيقة في وسط الملعب، قبل ساعات من مواجهة الزمالك في القمة 126 من الدوري المصري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وحتى الآن يغيب عن الأهلي في وسط الملعب كل من حمدي فتحي الراحل حديثًا للوكرة القطري، ومروان عطية لحضور جنازة والده الذي وفاته المنية صباح اليوم الخميس، وأيضًا أليو ديانج الذي تعرض للإيقاف بسبب مستحقاته المتأخرة لوكيله.

بدلاء مروان عطية في وسط الملعب

وفيما يخص بدلاء مروان عطية وسط الملعب، لم يتواجد في قائمة الأهلي سوى كل من أحمد القندوسي ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة-أحمد نبيل كوكا، لذلك قد يتم استخدام رامي ربيعة أو محمود متولي في هذا المركز.

اقرأ أيضا: تعرف على تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم والقناة الناقلة

اقرأ أيضا: معلق مباراة الأهلي والزمالك وتردد القنوات الناقلة

مباراة الأهلي والزمالك

رغم تتويج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

إلا أنّ مباريات القمة بين الأهلي والزمالك دائمًا ما تجذب اهتمام الملايين من الجماهير لكونها بطولة في حد ذاتها، ولما ستشهد حماس ًا كبيرًا في ملعبها وبين المدرجات، فدائمًا ما تعودّنا على وجود مبارة مشتعلة وحماسية في كل مبارة تجمع بين الفيقين الأهلي والزمالك.

وسيُقام مساء اليوم الخميس الموافق 13 يوليو الجاري، لقاء القمة بين النادي الأهلي والنادي الزمالك، وهما الفريقان الرائدين في كرة القدم المصرية، على استاد القاهرة الدولي، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ31 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وبهذا متابعنا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم في كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول بعد وفاة والده.. هل سيشارك مروان عطية في مباراة الأهلي والزمالك اليوم؟ بالإضافة إلى بدلاء مروان عطية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد