معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم وتردد القنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم وتردد القنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم وتردد القنوات الناقلة، حيث أنّ جماهير كرة القدم المصرية ومحبي فريقي الأهلي والزمالك مترقبون حاليًا لمعرفة معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 13 يوليو الجاري، ضمن قمة الدوري المصري، بالإضافة إلى موعد المبارة. 

وتزايدت الأسئلة والاستفسارات عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حول هوية معلق مباراة الأهلي والزمالك وموعدها، من خلال الأسئلة التالية: من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك؟ من يعلق على مباراة الأهلي والزمالك؟ أين أشاهد مباراة الأهلي والزمالك؟

لذلك نقدم لكم متابعنا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات الحديثة حول معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في قمة الدوري المصري وتردد القنوات الناقلة، وذلك من التزامنا  بتزويدكم بأحدث المعلومات على مدار الوقت.

image.jpg

توقيت مباراة الأهلي والزمالك

استعدادًا لمباراة القمة أمام الزمالك اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، اختتم فريق الأهلي اتدريباته الجماعية، أمس الأربعاء، على ملعب مختار التتش.

على الرغم من تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري للمرة الـ43 في تاريخه، بعد فوز سيراميكا على بيراميدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مؤخرًا، يظل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يستحق اهتمام الملايين من المشجعين. هذه المباريات القمة تعتبر حدثًا كرويًا بحد ذاته، حيث يشهد اللقاء حماس ًا كبيرًا على المستوى الرياضي وفي المدرجات.

ستقام المباراة في مساء اليوم الخميس، الموافق 13 يوليو، وستجري على ملعب استاد القاهرة الدولي، علمًا أنّ هذه المباراة هي مؤجلة من الأسبوع الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات. ستكون هذه المواجهة مثيرة وحماسية كما هو المعتاد في لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك.

مباراة اليوم 🏹

⚽ الزمالك 🆚 الأهلي
🏆 الدوري الممتاز- الجولة الـ 31
🗓️ 13 يوليو 2023
🕓 8:30 مساءً
🏟️ ستاد القاهرة الدولي #Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/hhFtiz49cr

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 12, 2023

معلق مباراة الأهلي والزمالك

وحول هوية معلّق مباراة الأهلي والزمالك، فقد تم تعيين أربعة معلقين للتعليق على مباراة الأهلي والزمالك، حيث قررت شبكة قنوات "أون سبورتس" تكليف مدحت شلبي وحاتم بطيشة للتعليق على المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت 1"، بينما سيتولى أيمن الكاشف ومؤمن حسن التعليق على المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2.

هؤلاء المعلقين سيقدمون التعليق الحي والصوتي للمباراة، حيث سيوفرون التحليلات والتعليقات المباشرة للأحداث التي تجري على أرض الملعب. يتوقع أن يقدموا تغطية شاملة وشيقة لهذه المباراة المهمة بين الأهلي والزمالك.

وللتعرف على تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم والقناة الناقلة اضغط هنا 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سيتم بث مباراة الأهلي والزمالك غدًا الخميس عبر منصات موقع Kora Plus، وسيتم بدء التغطية التحليلية للمباراة المرتقبة من خلال استوديو كورة بلس. سيشارك في الاستوديو نجوم التحليل والنقد الرياضي، وستتضمن فقرة تحليل التحكيم بعد انتهاء المباراة لمناقشة أداء الحكام.

وبالإضافة إلى ذلك، ستنقل القناة الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري الممتاز، شبكة قنوات أون تايم سبورت، المباراة مباشرة. وتحديدًا ستكون البث على قناة On time sports 1 HD.

وتغطي هذه القناة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستقدم تجربة مشاهدة ممتعة لهذه المباراة المهمة، وفيما يلي تردد On time sports 1 HD

- القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 10853.

معدل الترميز:27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وتردد On time sports 1 HD على عرب سات 

- القمر الصناعي: عرب سات

تردد القناة: 12379.

معدل الترميز 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ:⅚.

جدول تريتب الدوري المصري 2023

ونستعرض لكم متابعينا الكرام الآن جدل ترتيب الدوري المصري قبل مبارة الأهلي والزماك

1- الأهلي - 75 نقطة - 29 مباراة 

2- بيراميدز - 67 نقطة - 32 مباراة 

3- الزمالك - 59 نقطة - 32 مباراة

4- فيوتشر - 58 نقطة - 33 مباراة 

5- المصري البورسعيدي - 47 نقطة - 32 مباراة

6- المقاولون العرب - 43 نقطة - 32 مباراة 

7- إنبي - 42 نقطة - 33 مباراة

8- الاتحاد السكندري - 42 نقطة - 32 مباراة 

9- فاركو - 41 نقطة - 33 مباراة 

10- سموحة - 39 نقطة - 33 مباراة 

11- سيراميكا كليوباترا - 37 نقطة - 33 مباراة 

12- الإسماعيلي - 37 نقطة - 33 مباراة 

13- البنك الأهلي - 36 نقطة - 33 مباراة 

14- طلائع الجيش - 36 نقطة - 33 مباراة 

15- أسوان - 33 نقطة - 33 مباراة 

16- غزل المحلة - 33 نقطة - 33 مباراة

17- الداخلية - 32 نقطة - 33 مباراة 

18- حرس الحدود - 21 نقطة - 32 مباراة.

 

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم متابعينا الكرام كافة التفاصيل والمعلومات حول هوية معلق مباراة الأهلي والزمالك وتردد القنوات الناقلة، بالإضافة إلى جدول ترتيب الدوري المصري.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد